موقع السلطة
الأحد، 10 نوفمبر 2024 02:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

قضايا العلاقة الحميمة الخلع سابقاً.. زوجة :«مش قادر عليا».. وأخرى:«بيعاشرني 9 مرات»

أرشيفية
أرشيفية

داخل أروقة محاكم الأسرة، مئات القصص المختلفة التي تخفيها جدران المنازل، وخلال الفترة الماضية كانت أسباب الخلع الأكثر طرافة، فواحدة ترفض المعيشة مع زوجها بسبب قبوله أد لسيدة على «فيس بوك»، وأخرى بسبب كثرة المعاشرة، وخلال السطور التالية نرصد أبرز قضايا محكمة الأسرة الطريفة خلال الشهر الماضي.

 

بعد الحبة الروز.. زوجة لمحكمة الأسرة: «أنا أرجل منه»

لايتعدى طولها 160 سم، مرتديه ملابس يظهر مدى أنوثتها الطاغية، بصوتها العزب، تستهل حديثها وتقول من داخل محكمة الأسرة، إنها ظلت طيلة عامين تعاني من إهمال زوجها لها، فضلاً عن عدم قدرته على إشباع رغباتها العاطفية.. «ك.و» زوجة في الـ30 من عمرها قالت: «مش عارف يبسطني وقولنا ماشي كمان يطلع ابن أمه ومش عارف ياخد قرار في حياته إلا لما يرجعلها».

 

«المفروض الواحدة اللي تتسند على راجلها».. بلهجة إسكندارية تستكمل الزوجة حديثها وقالت إن مع مرور الأيام، واجهتهم عدة عقبات إلا انها فوجئت بعجزة إتخاذ أي قرار إلا بالرجوع لوالدته، وكثيرًا ما نصحته بأن للمنزل أسرار ولايجب أحد أن يعلمها إلا الزوجين فقط.

 

وأشارت الزوجة إلى أن كل تفاصيل المنزل يوميًا يسردها لوالدته، الأمر لن يتوقف على ذلك فقط، بل فوجئت بعجزه الجنسي وعدم قدرته على الممارسة الحميمة أكثرمن دقيقتان فقط، ما يجعلها في حالة استياء شديد، وقالت:«أنا أرجل منه في مواقف كتير.. وقال إيه كان عاوز يجبلي الحباية الروز هوه قادر عليا كده علشان يقدر على الحباية».

 

وتابعت: «جيت النهاردة علشان أنا عاوزة أمشي في الحلال.. أنا لا عارفه أعيش ولا عارفه أتكيف على الوضع معاه».

 

زوجة تطلب الخلع: «تخين ومش عارف يسهر معايا»

 

أشعلت زوجة في سن الـ35 من عمرها سخرية الحاضرين في محكمة الأسرة حينما طالبت بالخلع معللة السبب قائلة: «تخين ومش عارف يسهر معايا».

 

وأشارة الزوجة إلى أنها كانت تحلم بحياة رومانسية مع زوجها، وحينما تقدم زوجها الحالي لها وافقت لعدة أسباب منها استقراره في عملة، وامكانياته المالية، وأسرته ميسورة الحال، وكان نحيفًا، ولكن بعد الزواج أصبح مقبلاً بشكل كبير على الطعام الدسم، ومع قلة حركته، زاد وزنه»

 

«علشان تخن وحركته قلت، بيرجع من الشغل مهدود مش عارف يسهر معايا ويسليني».. تكمل الزوجة حديثها، وقالت إنها في السنة الأولى زواج، وحال استمرار الوضع على ماهو عليه ستصاب بالاكتئاب لعدم قدرتها على تحمل الوضع الحالي، خاصة وأنها لم تحمل بعد من زوجها.

 

محاولات عديدة للزوجة تقنع بها الزوج بممارسة الرياضة لكي يحافظ على مظهره العام، ولكن يرفض بحجة انشغاله بالعمل، وعدم رغبته في الابتعاد عنها.

 

«صحباتي بدأوا يعايروني بيه».. تكمل الزوجة الحديث عن تفاصيل حياتها، وقالت إنها اجتماعية بطبعها، وحريصه هى وزوجها على زيارة الأهل والأقارب والأصدقاء، وحينما لاحط أصدقائها زيادة وزن زوجها بشكل ملحوظ، بدأوا يمارسون التنمر عليها وعلى زوجها.

 

 

زوجة تطلب الخلع: بيعاشرني 9 مرات في اليوم

«بيعاشرني 9 مرات في اليوم».. هكذا كانت حجة «عنايات.م.ك» أمام محكمة الأسرة، لطلب الخلع من زوجها الذي يعاني من الهياج الجنسي.

 

«عنايات» زوجة في العقد الثاني من عمرها، فور أن وطأت قدامها داخل محكمة الأسرة لفتت الأنظار إليها، لحسن جمالها، وملابسها التي أثارت شهوات المارة، وقالت إنها تزوجت منذ 5 أشهر ولكن لم تعد تتحمل زوجها وهياجه الجنسي على مدار اليوم.

 

وتابعت«عاوزني اليوم كله أبقى جاهزة»، تكمل الزوجة حديثها وقالت، إنها كثيرًا ما تتشاجر معه بسبب ما يسببه لها من متاعب فلم تعد تعمل في وظيفتها كما كانت أو تقضي حاجة المنزل بسبب زوجها.

 

واستطردت: «كنت في الأول بحب القصة دي وبعد كده بقت حمل عليا».

 

البنك الأهلي
محكمة الاسرة عقة حميمة قضايا خلع قضية خلع معاشرة الحبة الروز العجز الجنسي
tech tech tech tech
CIB
CIB