موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مكالمة هاتفية تغير مستقبل رمضان صبحي.. ساعات الحسم للاعب

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يضع مسئولو نادي بيراميدز أعينهم على أكثر من لاعب في الدوري المصري للتعاقد معهك في الموسم المقبل لتدعيم الصفوف وسد النقص القائم داخل الفريق.

وتمثل صفقة رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي صداعًا في الوسط الرياضي حاليًا بسبب غموض موقف اللاعب، ورغم إعلان الأهلي إنتهاء العلاقة وعدم تجديد التعاقد لكن وجهته المقبلة ظلت مثار تساؤلات عديدة وسط رغبة أكثر من نادي في ضمه.

وكانت إعارة رمضان صبحي إلى صفوف الأهلي انتهت ليعود بعدها إلى صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي والذي قرر بيع اللاعب وعدم الاعتماد عليه خلال الموسم المقبل لعدم الحاجة إليه.

وأصدر الأهلي بيانًا في الفترة الأخيرة كشف خلاله عن رغبة رمضان صبحي في الانضمام إلى بيراميدز وفشل المفاوضات بشكل رسمي بين اللاعب والأحمر على تجديد عقده وشرائه من ناديه الإنجليزي.

وبحسب موقع "الكابتن" فإن رمضان صبحي تلقى اتصالات في الأيام الماضية من عبدالله السعيد نجم فريق بيراميدز للحديث حول مستقبله.

رمضان كان في حالة غضب شديد بسبب الانتقادات التي تعرض لها في وقت سابق من جانب جماهير الأهلي، مشيرا المصدر إلى أن مكالمة السعيد مع رمضان كان لها مفعول السحر في تحفيز اللاعب والشد من آزره والتأكيد على تمسك بيراميدز في ضمه.

وشدد المصدر على أن رمضان قبل المكالمة كان متردد لكن الموقف تغير بشكل كامل له بعد المكالمة الهاتفية التي غيرت مساره بالانضمام إلى بيراميدز وحسم الموقف بشكل نهائي.

البنك الأهلي
نادي بيراميدز الدوري المصري رمضان صبحي هيدرسفيلد
tech tech tech tech
CIB
CIB