موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هل تؤجل مباراة الزمالك والرجاء مجددا؟.. كاف يجيب

الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي إلى يوم 1 نوفمبر المقبل، بعدما كان مُقرر إقامتها اليوم السبت الموافق 24 اكتوبر، إلا أن بعثة الفريق المغربي لم تستطع الوصول إلى مصر بسبب كثرة إصابات الكورونا في صفوف الفريق؛ لذلك تم تأجيل اللقاء.

الزمالك يستضيف الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز ذهابًا على الرجاء بالمغرب بهدف نظيف، سجله جناح الفريق المغربي أشرف بن شرقي، هداف الأبيض في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ويُعد السؤال الذي يشغل جماهير الزمالك والرجاء، ماذا لو أستمر عدد الإصابات الكبير في صفوف الفريق المغربي بفيروس كورونا، خاصة بعدما وصل العدد إلى 16 إصابة في صفوف الفريق، هل سيؤجل الاتحاد الأفريقي المباراة مُجددًا أم سيتأهل الزمالك مباشرةً إلى نهائي أفريقيا؟ سامسون أدامو رئيس لجنة المسابقات بالكاف يُجيب.

وقال سامسون أدامو في تصريحات صحفية، بأن الكاف يأمل أن يتعافى لاعبي الرجاء من إصابات الكورونا، وأن يأتي الفريق لمصر للعب مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي.

وتابع أدامو، بأن تأجيل المباراة مُجددًا أمر أقرب للمستحيل، لأن في كل الأحوال الرجاء سيمتلك مجموعة من اللاعبين المُتعافين بإمكانهم لعب المباراة، بجانب أن الفريق بإمكانه الاستعانة بثلاثة لاعبين من صفوف فريق الشباب لتدعيمه باللقاء، إن كان هناك غيابات كثيرة بسبب الإصابة بالكورونا.

وواصل سامسون، بأن الكاف يهمه سلامة كل بعثات الأندية؛ ولكن يبقى هدفه الأساسي أستكمال مسابقاته طبقًا للوائح وقوانين الكاف.

البنك الأهلي
كاف نادي الزمالك الرجاء جماهير الزمالك دوري أبطال إفريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB