موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رمضان صبحي يبلغ إدارة الأهلي بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أبلغ رمضان صبحي، جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق وبيراميدز حالياُ، مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بقرار من العيار الثقيل، بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

يذكر أن رمضان صبحي، قرر الرحيل عن الأهلي والانتقال لصفوف نادي بيراميدز، بعد وصول عرض مغري إليه من نادي بيراميدز، مقابل حصوله على ٢٠٠ مليون جنيه خلال 5 سنوات.

وكان الأهلي قد تعاقد مع بيتسو موسيماني، لمدة موسمين، خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي سابقًا، الذي رحل لظروف عائلية، عقب مباراة الترسانة في بطولة كأس مصر، الذي أقيمت الأربعاء الماضي وفاز الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليرحل إلي سويسرا عقب المباراة.

يشار إلي أن رينيه فايلر، مدرب الأهلي السابق، رفض تجديد عقده مع النادي الأهلي، بعد جولة من المفاوضات بينه وبين أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، وقرر الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء لظروف أسرية، بعد قضاء موسم واحد مع المارد الأحمر حقق خلاله بطولتي السوبر المصري والدوري المصري.

قال نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، في تصريحات صحفية:" أن رمضان صبحي، جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، وبيراميدز حالياً، طلب من بعض المسئولين داخل النادي الأهلي، الحديث مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل عودته للقلعة الحمراء، وفسخ عقده مع نادي بيراميدز، للعودة لبيته الكبير".

وأضاف نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي:"رمضان صبحي يري أن جماهير الأهلي في حالة غضب ونادم على ما قام به حيث يري أن جماهير الأهلي وإدارة الأهلي لم تقف ضده في أي شئ وكانت صاحبة الفضل في عودته للملاعب بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في انجلترا".

البنك الأهلي
رمضان صبحي نادر شوقي نادي الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB