موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قرار تاريخي من الخطيب.. 4 صفقات نارية عرضت على الأهلي

الخطيب
الخطيب

تعتبر علاقة النادي الأهلي مع جميع الأندية في الدوري الممتاز، أكثر من رائعة ولكن هناك عدم تعامل مباشر بين إدارة القلعة الحمراء والنادي المصري البورسعيدي بشكل واضح وصريح خلال السنوات الآخيرة وتحديدا منذ أحداث بورسعيد الشهيرة.

ومنذ هذا الوقت لا يتعامل النادي الأهلي مع المصري البورسعيدي في ملف الصفقات والتعاقدات بشكل واضح، كما لا يوافق الأهلي على انتقال أي لاعب من صفوفه بشكل مباشر إلى المصري البورسعيدي، رغم طلب المصري التعاقد مع بعض العناصر من الأهلي على سبيل الإعارة في السنوات الماضية.

ورغم المحاولات من الكبار داخل الوسط الرياضي المصري من أجل تقريب وجهات النظر والمسافات بين إدارة الفريقين خلال السنوات الماضية ولكن الأهلي دائما ما يفضل الصمت وعدم التعامل لتجنب الدخول في مناقشات وخلافات مع جماهيره.

ويبقى هناك 4 أسماء في صفوف فريق المصري البورسعيدي عرضت على النادي الأهلي في السنوات الماضية، وكان بالفعل هناك رغبة من الأهلي في الحصول على خدمات هذه الأسماء قبل أن تتوقف المفاوضات، نستعرض أبرز هذه العناصر:

-أحمد جمعة

يعتبر مهاجم المصري البورسعيدي من الأسماء التي سبق لحسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي طلب التعاقد معها في ظل اقتناعه الكبير بامكانيات اللاعب وامكانياته الفنية وقوته البدنية، وكان ذلك في فترة وجود محمود طاهر على رأس مجلس إدارة النادي الأهلي، وقرر وقتها رفض الصفقة.

-اسلام عيسى

كان هناك محاولات في الموسم قبل الماضي لانتقال اللاعب للنادي الأهلي، وإجراء مصالحة تاريخية بين المصري البورسعيدي والأهلي من خلال تبادل بعض الأسماء، ولكن رفض محمود الخطيب رئيس الأهلي ذلك في اللحظات الآخيرة رغم تواصل أمير توفيق مدير التعاقدات مع بعض الأشخاص في إدارة المصري.

-أحمد الشناوي

قبل انتقاله إلى نادي الزمالك ثم إلى بيراميدز، كان النادي الأهلي على رأس الأندية الراغبة في الحصول على خدمات الحارس أحمد الشناوي ولكن قرر مجلس إدارة الأهلي في هذا التوقيت برئاسة حسن حمدي صرف النظر عن الصفقة بسبب أحداث بورسعيد.

-كريم العراقي

يعتبر من الأسماء المرشحة بشدة للتواجد في النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة بعد أن طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني التعاقد مع صفقة في مركز الظهير الأيمن، ولكن حتى هذه اللحظة لا يزال يتمسك محمود الخطيب رئيس الأهلي بعدم التعامل المباشر مع إدارة المصري البورسعيدي في ملف الصفقات، لتجنب أي رد فعل غاضب من جماهير القلعة الحمراء.

 

البنك الأهلي
دوري ابطال أفريقيا بيتسو موسيماني اخبار الاهلي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB