موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة 8 عمال في حادث انقلاب سيارة بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

أصيب 8 عمال في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق «الحسينية - صان بالحجر» بمحافظة الشرقية، وجرى الدفع بسيارات إسعاف لنقل المصابين للمستشفيات.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالقادر مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق «الحسينة - صان الحجر»، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص من عمال اليومية بكدمات وجروح وسحجات وكسور.

تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الحسينية المركزي لتلقي العلاج اللازم بإشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة لصحة بالشرقية، كما انتقلت قوة من الشرطة لمباشرة الواقعة ورفع آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وفي وقت سابق أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم عدة سيارات على طريق «بردين- الزقازيق» وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق العام. وانتقلت قوة من الشرطة لمباشرة الواقعة ورفع آثار الحادث من الطريق. وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما سبق وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة كفر صقر بتصادم سيارتين «ميكروباص وربع نقل» بطريق أبو كبير ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بكدمات وجروح وسحجات، وانتقل رجال المرور لمكان الحادث لمباشرة مهامهم برفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

البنك الأهلي
الشرقية تصادم الحسيينية صان الحجر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB