موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس المتهمين بقتل بودي جارد التجمع

حبس المتهمين
حبس المتهمين

أمرت نيابة القاهرة الجديدة اليوم الاثنين، بحبس المتهمين قتل ”بودي جارد”، بمنطقة النرجس بنطاق قسم شرطة الشروق التجمع الأول، بسبب خلافات على بيع عقار سكني، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واستمعت النيابة لأقوال 10 متهمين تم ضبطهم في الواقعة، حيث أكدوا جميعهم بعدم وجود نية لقتل المجني وأن ما حدث كان شجار فيما بينهم، بسبب خلافات مع صاحب العقار واحد قاطني الشقق الذي استعان بالمجني عليه لتخويفهم مستغلا ” قوة جسده ك بودي جارد” إلا أن الأمر انتهي بإطلاق أحدهم النار عليه ليسقط على الأرض غارقا في دمائه.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين شخصا طرفي الواقعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأصدرت النيابة 3 قرارات للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، إذ أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة، وسرعة وصول تحريات الأجهزة الأمنية، واستعجال تقرير الصفة التشريحية لجثة المجني عليه، واستدعاء الضابط مجري التحريات وشهود العيان للاستماع لأقوالهم حول الحادث.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا مفاده وجود جثة داخل شقة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، على الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على جثة شخص مصاب بطلق نارى.

وبعمل التحريات تبين استعانة أحد ملاك الشقق بالعقار محل الخلاف بالضحية للتشاجر مع الطرف الأخر نظرا لوجود نزاع فيما بينهما على ملكية الشقة وقام على أثره الطرف الأخر بإطلاق إعيرة نارية على الضحية وتوفي في الحال.

البنك الأهلي
حبس بودي جارد موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB