موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. الانتهاء من رصف طريق يربط الصحراوي الشرقي بدير جبل الطير بالمنيا

رصف طريق
رصف طريق

أعلنت مديرية الطرق والنقل بمحافظة المنيا، الانتهاء من أعمال رصف طريق دير جبل الطير القبلي بمركز سمالوط، والذى يربط القرية بالطريق الصحراوى الشرقى.

كما تم الانتهاء من أعمال رصف طريق 454 بقرية بيرم، حتى قرية أودا باشا، وطريق إيراد الدلجاوى بمركز ديرمواس.

وعقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اجتماعاً عاجلاً لمناقشة، معوقات إنجاز أعمال الرصف بشارع عدنان المالكي، بحي شمال مدينة المنيا، وذلك في استجابة سريعة لمطالب المواطنين، بسرعة رصفه وعودته للعمل بالشكل المطلوب باعتباره من أهم الشوارع الحيوية بالمدينة.

أكد المحافظ، أن هدف الدولة الأول، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، هو تقديم حياة كريمة للمواطنين، وتوفير البنية الأساسية، التي تقوم عليها حياتهم، مشدداً على ضرورة تذليل كل العقبات التي تقف في طريق عجلة التنمية، والإصلاح بالمحافظة، ومنها رفع كفاءة الطرق المتهالكة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أشار المحافظ، أن شارع عدنان المالكي، بحي شمال مدينة المنيا، مدرج في الخطة الاستثمارية الموحدة للعام المالي 2020 / 2021، ضمن تنفيذ المخططات المعتمدة لإعادة تأهيل ورصف الطرق لتحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية بجميع أنحاء المركز والمدينة.

من جانبه، أعلن العقيد محمد صلاح رئيس مركز ومدينة المنيا عن بدء العمل في إحلال وتجديد التربة وتجديد الطرنشات من خلال شركة مياه الشرب والصرف الصحي، تمهيدا لأعمال الرصف والتي سيتم البدء فيها الشهر الجاري، وذلك لإنهاء الأعمال في أقرب وقت، وفتح الطريق الحيوي الذي يربط بين شمال وجنوب مدينة المنيا.

البنك الأهلي
المنيا الانتهاء رصف طريق دير جبل الطير الصحراوي الشرقي
tech tech tech tech
CIB
CIB