موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة أمين شرطة سقط من شرفة منزله أثناء إصلاح طبق الدش بالدقهلية

إصابة أمين شرطة في الدقهلية
إصابة أمين شرطة في الدقهلية

أصيب أمين شرطة في الدقهلية، اليوم، بكسر في القدم، إثر سقوطه من شرفة الطابق الأول من منزل في منية النصر، عندما اختل توازنه وسقط على الأرض أثناء إصلاح «طبق الدش».

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من مستشفى التأمين الصحى بسندوب بوصول أمين شرطة «أمجد ح. ط.»، 38 سنة، من قوة قسم شرطة المنزلة، ومقيم بندر منية النصر، أثناء راحة الخدمة، مصابا بكسر بالقدم اليسرى ادعاء سقوط من علو.

انتقل ضباط مركز منية النصر، إلى المستشفى وبسؤال المصاب، في محضر الشرطة، أكد أنه أثناء قيامه بإصلاح طبق الدش بشرفة الطابق الأول بمنزله اختل توازنه وسقط أرضا ما أدى إلى حدوث إصابته، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

 

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1981 لسنة 2021 إداري مركز منية النصر، وجار العرض علي النيابة العامة.

وفي حادث آخر، تبلغ لمأمور مركز شرطة المطرية من مستشفى المطرية المركزي بوصول المدعو «هانی علی علی محمد» 40 سنة ،سائق، ومقيم في قرية أولاد ناصر، دائرة مركز المنزلة مصاب بكسر بالجمجمة إدعاء حادث طريق وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة.

 

بانتقال الضباط والفحص وسؤال شقيقه «أشرف»، 33 سنة،عامل في محضر الشرطة، أكد أنه أثناء قيادة شقيقه دراجته النارية على الطريق الفرعي «المطرية - المنزلة» وأمام قرية أولاد صبور، دائرة المركز اختل توازنه وسقط أرضا على جانب الطريق، ما أدى إلى حدوث إصابته ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك وأضاف بقيام بعض الأهالي بنقل الدراجة النارية إلى المنزل.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 895 لسنة 2021 إدارى مركز المطرية، وجارِ العرض على النيابة العامة.

البنك الأهلي
إصابة أمين شرطة الدقهلية منية النصر حادث المنزلة حوادث الدقهلية حوادث ادلقهلية 2021
tech tech tech tech
CIB
CIB