موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

ماذا فعل الرئيس السيسي في أول أيام العيد لإسعاد المصريين؟

موقع السلطة

تعدد نشاط الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال اليوم الأول لعيد الفطر المبارك، حيث بدأه الرئيس السيسي بصلاة العيد بمسجد المشير طنطاوي، بمنطقة التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من كبار رجال الدولة، في مقدمتهم فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد أحمد زكي، وزير الدفاع.

الرئيس يُكرم أبناء الشهداء

وكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، في صباح عيد الفطر المبارك، عددًا من أبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة، خلال الاحتفال بالعيد، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات، ووجه الرئيس كلمة لهم قائلًا: «كل سنة وأنتم طيبين ومنورين الدنيا كلها.. سعدنا وفرحنا ومليتوا الدنيا بركة، وأنا منتظر اليوم ده من شهور والله».

وجدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تأكيده على عدم التخلي عن أبناء وبنات شهداء ومصابي مصر.

الرئيس يوزع الهدايا على ابناء الشهداء

موضوعات ذات صلة

وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على إدخال البهجة والسرور على أطفال وأبناء الشهداء خلال احتفالية عيد الفطر، كما يفعل في كافة المناسبات والأعياد الوطنية، وقدم عددًا من الهدايا للأطفال، ورسم علم مصر على وجه أحد الأطفال.

وإلتقط أنباء الشهداء من قوات الجيش والشرطة، الصور التذكارية مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مشاركتهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

السيسي يكلف الداخلية بالإفراج عن كافة الغارمات

وخلال اليوم الأول لعيد الفطر المبارك، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وزارة الداخلية، بإتخاذ اللازم للإفراج عن جميع الغارمات من السجون المصرية بعد سداد مديونياتهم من صندوق «تحيا مصر».

وقال الرئيس السيسي، على صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «وجهت اليوم وزارة الداخلية باتخاذ اللازم للإفراج عن جميع الغارمات من السجون المصرية بعد سداد مديونياتهم من صندوق "تحيا مصر"، كما أكدت على ضرورة أن يقضين أول أيام عيد الفطر المبارك وسط أسرهن».

الرئيس السيسي يتابع لقاء المنتخب المصري بالمونديال

وعقب الأداء المشرف للمنتخب الوطني، في أولى مبارياته بمونديال روسيا 2018، أمام منتخب أوروجواي، التي انتهت بخسارة المنتخب المصري، بهدف هز شباك محمد الشناوي حارس المنتخب في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

نشر الرئيس عبدالفتاح السيسي، تدوينة جديدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلًا: «فخور بالأداء الرجولى لأبناء المنتخب الوطنى وواثق فى قدراتهم على تحقيق الفوز فى المباريات القادمة #ادعم_منتخب_مصر»، الأمر الذي يشير إلى أن الرئيس السيسي، قد تابع المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة.

البنك الأهلي
الرئيس السيسي السيسي عيد الفطر ابناء الشهداء مسجد المشير
tech tech tech tech
CIB
CIB