موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 05:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. كومان يعلق على انتقال مبابي لريال مدري

مبابي
مبابي

علق رونالد كومان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة، على صفقة انتقال مبابي لـ ريال مدريد الغريم التقليدي للبلوجرنا، مؤكدًا رفضه لدفع مبالغ عالية مقابل لاعب واحد فقط.

وقال كومان في تصريحات أبرزها موقع “موندو ديبورتيفو” الإسباني: “لا يمكننا منافسة باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي من الناحية المالية، علينا تقبل ذلك”.

انتقال مبابي لريال مدريد

وأضاف: “ توقيع مبابي سيكون بمثابة تعزيز كبير لريال مدريد، لكن في الوقت الحالي، من الجنون دفع هذه الأموال مقابل لاعب واحد”.

وتابع: “لا يهمني الأمر برمته، إذا كان لديه المال دعه يوقع، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم والجميع يحاول تحسين فريقهم، أنا أيضًا أود الحصول على مبابي، إذا كان بإمكانك تحسين فريقك بهؤلاء اللاعبين، فلا بأس”.

وأوضح: “تلك الأرقام بالنسبة لي سخيفة، نحن في وقت يعاني فيه الجميع من مشاكلهم المالية”.

وعن إحباط عشاق برشلونة بسبب عدم قدرة الفريق المالية على التوقيع مع أحد النجوم قال كومان: “أتفهم ذلك، لكن كل شخص يريد الأفضل لهذا النادي، إنه أمر محبط، أتفهمه، لكن من ناحية أخرى يجب أن تكون واقعيًا، من الناحية الاقتصادية لا يستطيع النادي التنافس مع الأندية الأخرى مثل باريس وسيتي ويونايتد، عليك قبول ذلك والعمل على تحسين الأمور وتحسين الأمور اقتصاديًا “.

وأتم: “الأمر ليس اليوم أو غدًا، بل سيستمر لفترة طويلة”.

وكانت قد كشفت تقارير صحفية عن مطالب باريس سان جيرمان لموافقتهم على بيع كيليان مبابي، مهاجم الفريق، لـ ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسبما أفادت التقارير الصحفية الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان لن يقبل بأقل من 200 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل مبابي لريال مدريد.

ورفض باريس سان جيرمان عرض ريال مدريد لضم مبابي، مقابل 170 مليون يورو، مع 10 مليون يورو إضافات.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة خيتافي في الـ5 مساء الغد على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الـ3 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

البنك الأهلي
كومان مبابي الدوري الاسباني رونالد كومان برشلونة ريال مدريد
tech tech tech tech
CIB
CIB