موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 01:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول تعليق من محمد صلاح بعد دخوله نادي المائة بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح - لاعب نادي ليفربول
محمد صلاح - لاعب نادي ليفربول

علق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، على إنجازه الكبير بدخول نادي المائة في الدوري الإنجليزي عقب إحرازه هدفًا في مباراة الأمس ضد فريق ليدز يونايتد، في فوز فريقه بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة في ملعب إيلاند رود.

سجل صلاح الهدف الأول لليفربول ورقم 100 له في الدقيقة 20 من الشوط الأول، ليصبح خامس أسرع لاعب في تاريخ البطولة يحقق ذلك الرقم.

وعبر محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه، معلقًا: سعيد جدًا لتسجيلي 100 هدف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سجلت 98 هدفًا مع ليفربول في البطولة (وهدفين مع تشيلسي).

أضاف: يتبقى لي هدفين حتى أصل إلى المئوية مع ليفربول في البطولة كذلك، ولكن أنا فخور لما حققته.

وأكمل: ليس من السهل أحراز هذا الكم من الأهداف وأنا لاعب في مركز الجناح، هذا أمر صعب، ولكن دائمًا ما أسعى إلى التسجيل من أجل مساعدة الفريق وحصد النقاط، هذا هو الأهم، أنا سعيد جدًا بذلك.

أوضح: أعتقد إنه أمر استثنائي أن أسجل هذا الكم من الأهداف، وخاصة مع ليفربول، أتمنى أن أكون الأسرع في تحقيق ذلك الرقم في النادي، ولكن الأهم هو بالنسبة لي هو تحقيق الفوز في جميع المباريات، وأن أسجل المزيد من الأهداف قبل أن أرحل عن ليفربول، أنا أستمتع بالوقت وأحاول مساعدة الفريق.

البنك الأهلي
تسجيل 100 هدف في الدوري الانجليزي اخبار نادي ليفربول الانجليزي نادي ليفربول الانجليزي اخبار محمد صلاح محمد صلاح
tech tech tech tech
CIB
CIB