موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 12:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

السعدي يتعاقد مع محمد رمضان لبطولة مسلسل جديد

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن محمد رمضان، التعاقد مع رجل الأعمال محمد السعدي، لتقديم مسلسل جديد برمضان 2022، من إخراج محمد ياسين، وكتب على «إنستجرام»: «تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022، من إنتاج محمد السعدي، تأليف محمد فريد، للمخرج الكبير محمد ياسين.. رمضان يجمعنا إن شاء الله، وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم».

وتعاقدت شركة «MediaHub - سعدي جوهر»، مع المخرج الكبير محمد ياسين، من أجل تقديم عمل درامي في رمضان 2022، ‏‎ويأتي هذا العمل ضمن مساعي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لتقديم أعمال درامية مميزة في رمضان المقبل.

 

‏‎وبهذا التعاقد، تواصل شركة «ميديا هب سعدي- جوهر»، نجاحتها في الإنتاج الدرامي، الذي اقتحمته العام الماضي، بمسلسل لعبة نيوتن، الذي حصد كثيرا من الجوائز وإشادات النقاد والجمهور.

‏‎وشارك في بطولة مسلسل لعبة نيوتن، النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري تأليف وإخراج تامر محسن.

 

البنك الأهلي
محمد رمضان محمد سعدي أخبار الفن أخبار الفنانين رمضان 2022
tech tech tech tech
CIB
CIB