موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. موسيماني يجهز مفاجأة نارية لجماهير الأهلي أمام بطل النيجر

موسيماني
موسيماني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره جانديرميه ناسيونال بطل النيجر, في ذهاب مباريات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل.

وعلم السلطة أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق يجهز مفاجأة لفريق جانديرميه ناسيونال.

موسيماني كان يركز خلال المران على اللاعبين المُقيدين في القائمة الإفريقية، ومن الممكن أن نعتبر مفاجأة اللقاء المقبل، اللاعبين الناشئين المُقيدين إفريقيًا مثل أحمد سيد غريب وأحمد نبيل كوكا".

سيتم الاعتماد على اللاعبين الشباب بالطبع نظرًا لعدم تمكن الأهلي من قيد اللاعبين الجدد، بالإضافة لرحيل عدد من اللاعبين المُقيدين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية".

وعاد الأهلي لاستئناف تدريباته اليوم الأربعاء، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة بقرار من الجهاز الفني.

وشهد مران الأهلي اليوم انتظام اللاعبين الدوليين، ياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأكرم توفيق وأيمن أشرف في التدريبات، عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني في مباراة ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022.

واكتفى عمرو السولية وعلي معلول بتدريبات بدنية، مع استكمال فقرات التدريب في الجيم، فيما شارك بقية اللاعبين في التدريبات بصورة طبيعية.

ويخوض الأهلي تدريباته غدًا على ملعب التتش، ثم يتوجه إلى مطار القاهرة في طريقه إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في بداية مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي
النادي الاهلي بيتسو موسيماني الاهلي اليوم موسيماني أخبار الأهلي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB