موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

«بقيتي شبه حلا شيحا».. غادة عبد الرازق تفاجئ جمهورها بـ«لوك» جديد

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق، جمهورها بـ«لوك» جديد، عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مما جعل المتابعين يتفاعلون معها بشكل كبير، ويشاركون صورها على صفحاتهم الخاصة، لكن كانت أبرز ردود الفعل هو تشبيهها، في اللوك الجديد، بالفنانة حلا شيحا.

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق، مجموعة من الصور الخاصة بها، عبر صفحتها الخاصة على «إنستجرام» وظهرت خلال الصور بـ«لوك» مختلف عليها تماما، حيث اتبعت مكياجا وشعرا مميزين للغاية، ما دفع الجمهور لتشبيها بحلا شيحا.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صور عبد الرازق، حيث رأوا أن هذا «اللوك» الذي اتبعته غادة، جعلها تشبه بشكل كبير الفنانة حلا شيحا، وأكد أكثر من تعليق على هذا الأمر.

 

 

وقال حساب أحد المتابعين: «قالبة على حلا شيحا ليه كدا»، وقال آخر: «هو أنا حاسة إنه شبه حلا شيحا أوي»، وهو الرأي نفسه الذي أكد عليه العديد من المتابعين.

يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق، شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «لحم غزال»، الذي شاركت فيه بجانب حمدي الميرغني ووفاء عامر وشريف سلامة ومي سليم وأشرف عبد الغفور وعمرو عبد الجليل ومحمد شاهين وغيرهم، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

أما على صعيد السينما، فانتهت غادة عبد الرازق من تصوير فيلمها الجديد «حفلة 9» التي تشارك فيه بجانب طارق لطفي وأحمد وفيق ونهال عنبر وكمال أبو رية وطارق صبري وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج عبد المنعم ربيع.

البنك الأهلي
غادة عبد الرازق حلا شيحا اخبار غادة عبد الرازق اعمال غادة عبد الرازق السلطة مصر موقع السلطة اخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB