موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بشرى: النجوم بتبعد عن السينما لأن أجور الدراما أعلى

بشرى
بشرى

أعربت الفنانة بشرى، عن حماسها الشديد، بشأن عودتها إلى السينما بعد سنوات طويلة من الغياب، وذلك من خلال فيلم «معالي ماما»، موضحة أنه من المُفترض طرحه في السينمات خلال الفترة المُقبلة وقبل نهاية 2021، بينما موعد طرحه النهائي لم يُحدد بعد.

وأبدت الفنانة بشرى، دعمها الكبير للسينما مقارنة بالتليفزيون، مُبررة ذلك بقولها: «أغلب النجوم بتبعد عن السينما لأن الأجور بتكون أعلى في التليفزيون، بالإضافة إلى أنّ الإنتاج الدرامي أعلى أيضًا»، متابعة: «السينما بتُظلم، وأنا أحب الوقوف بجانب المظلوم».

وأضافت الفنانة بشرى: «أنا مع السينما للنهاية، فقد أكون مُقلة في التليفزيون أكتر عشان خاطر السينما، أنا مش عايزة أحرق نفسي في أعمال درامية وأنا شايفة السينما محتاجة مننا أكتر»، متابعة: «حابة يكون إسهامي الأكبر في السينما، رغم تواجدي في التليفزيون، لكن السينما محتاجة لنا أكتر».

فيلم «معالي ماما»، من بطولة بشرى، ومحمود الليثي، ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وعدد من النجوم منهم سامي مغاوري، ونور قدري وعلاء مرسي وحسام داغر ومحمد علي رزق، وشريف باهر، وطاهر أبو ليلة وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، وهو من إخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي من خلال علاقة الأم بأطفالها في ظل وجود مسؤوليات أخرى تحيط بها.

 

 

 

 

البنك الأهلي
بشرى معالي ماما موعد طرح فيلم محمود الليثي سامي مغاوري السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB