موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. نيكول سابا تكشف كواليس سقوطها داخل «بركة مياه»: كنت هموت

نيكول سابا
نيكول سابا

كشفت النجمة اللبنانية نيكول سابا عن تعرضها لإصابة في قدمها ويديها إثر سقوطها داخل ما يشبه «البركة» في أحد الفنادق الكبري أثناء تصوير فيلمها الجديد «مفتاح الحب».

وروت نيكول تفاصيل الواقعة قائلة: «كنت أصور عدد من مشاهدي داخل أحد الفنادق، وهناك توجد ما يشبه (البركة) المخصصة كديكور ليس أكثر، وأرضيتها سوداء اللون وليست زرقاء كحمامات السباحة، فضلاً عن أن الإضاءة كانت منعدمة لطبيعة المشاهد التي نصورها، وفجأة وجدت نفسي أسقط بكامل هيئتي، حيث حاولت التشبث بحافة الأرض، ليزداد الطين بله بسقوط أحد الكراسي عليّ في المياه».

وتابعت: أصبت بتورمات في قدمي ويدي، وأحتاج لأدوية لمداوة هذه التورمات، علماً بأنني لم أتعرض لموقف كهذا في حياتي قط، وذلك رغم تصويري للعديد من أعمالي الفنية في أماكن غريبة، ولكني أحمد الله علي عدم وجود نافورة أو ما شابه ذلك، لأن رأسي لو كانت ارتطمت بها لحدث ما لا يُحمد عقباه».

ويُعد فيلم «مفتاح الحب» عودة لنيكول سابا إلي السينما بعد غياب دام 6 سنوات، وتحديداً منذ مشاركتها في بطولة فيلم «حياتي مبهدلة» أمام النجم محمد سعد عام 2015، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي وجاري تصويره في الإمارات، ويشاركها بطولة فيلمها الجديد ميلاد يوسف، روعة ياسين، مها المصري، بسام علي وكوكبة من النجوم، من تأليف بسام علي وإخراج جمال السروري.

وكانت نيكول سابا قد طرحت أخيراً كليب بعنوان «الجو حلو» عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب»، وقد صورتها في لبنان بعدد من الأماكن الطبيعية هناك، والأغنية من كلمات شريف عباد، ألحان محمد يحيي، وقد تجاوز عدد مشاهديها حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة منذ انطلاق عرضها إلي الآن.

 

البنك الأهلي
نيكول سابا إصابة نيكول سابا مفتاح الحب فيلم مفتاح الحب السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB