موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

لايت

رحلات شهر العسل

موقع السلطة

هناك الكثير من العرسان الذين يرغبون كسر العادات والتقاليد المعتادة لقضاء شهر العسل واتباع طريقة مبتكرة تزيد من بهجتهم وسرورهم بزواجهم السعيد، ولعدم الحيرة للعروسين نقوم بمساعدتهم لاختيار أجمل الوسائل التي تساعدهم على قضاء شهر عسل ممتع ويتم ذلك من خلال طرح العديد من رحلات شهر العسل لأجمل الدول التي تشتهر بالرومانسية ومشاهدة المناطق الطبيعية الساحرة والخلابة لكي تمنحهم قضاء رحلة شهر عسل سعيدة تجعل العروسين يبدؤون حياتهم الزوجية براحة نفسية.

رحلات شهر العسل في جنوب افريقيا

تعد جنوب إفريقيا من الأماكن التي يجب على أي عروسين يخططون لقضاء شهر العسل إلى السفر لجنوب إفريقيا حيث قال إنها من أجمل الأماكن التي يقضي فيها العروسين أجمل الأوقات واللحظات حيث وجود (محمية سابي ساند) التي تتميز بأنها تضم مجموعه متميزة من أفخم الفنادق وبها العديد من النشاطات التي تجعل العروسين يستمتعون بكل لحظة هم متواجدين فيها في هذه المحمية.

كما لا يفوت العروسين زيارة جزيرة (في أند آي) وهي من الجزر التي تشبع رغبة العروسين في شهر العسل حيث تشتمل على مجموعة من المنتجعات السياحية التي تعتبر لدى العروسين من الأماكن المميزة حيث الجو المعتدل والتي يتناسب مع جميع الشخصيات بجانب الكثير من النشاطات التي يمكن للعروسين ممارستها لقضاء وقت ترفيهي ممتع.

رحلات شهر العسل في جزيرة سيشل

تقع جزيرة سيشل في الولايات المتحدة الأمريكية ولديها العديد من الإمكانيات والمقومات التي جعلتها من أفضل الأماكن المميزة لقضاء شهر عسل ممتع حيث الشواطئ الخلابة والمياه الزرقاء والرمال البيضاء المتلالئه في أشعة الشمس تجعل العروسين يتمتعون بشكل أفضل عند التواجد في أحد هذه الشواطئ، بالإضافة إلى أنها من أجمل الأماكن التي يوجد فيها أكبر المحميات الطبيعية التي تجعل العروسين يشاهدون من خلالها الكثير من الحيوانات البرية النادرة.

كما يستطيعون زيارة الغابات الاستوائية والتجول فيها لمشاهده المناظر البديعة وكذلك الاستمتاع بأنواع الرياضات المائية المتنوعة وركوب القوارب التي تحتضنها الأمواج مما يجعل الرحلة ممتعه للغاية ولا يمكن تنسى مع مرور الأيام.

ومن أفضل الأوقات التي يمكن للعروسين السفر إلى جزيرة سيشل والحصول على بكجات سفر إليها للتمتع بجوها المميز هو شهر مارس ابريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر.

رحلات شهر العسل في جزر المالديف

القيام برحلة لقضاء شهر العسل في جزيرة المالديف لأنها تعد من أجمل الاختيارات لدى العروسين لقضاء لحظات ساحرة ووقت رومانسي لا يمكن أن ينسى حيث هناك العديد من الجزر التي يمكن زيارتها في هذه الرحلة والتمتع بما فيها من جمال الطبيعة الأنشطة المختلفة التي تتوفر بهاء مما يجعلكم يقضون أجمل وأحلى الأوقات ومنها جزيرة (ميرو) وهي جزيرة معروفة بالهدوء وتعد مكان مثالي ومميز للاسترخاء والتخلص من أي قلق أو توتر ومن خلالها يمكن القيام برحلات مائية في القوارب واستكشاف الشعاب المرجانية التي تجعل الرحلة لها مذاق خاص.

كما يوجد جزيرة (بيادهو) للعروسين العاشقين ومحبين أعماق البحار حيث ممارسة الغوص والغطس والسباحة في أعماق البحار مما يجعلهم يقضون وقت ممتع ومسلي ومثير مع زيادة معرفتهم بعالم البحار على نطاق واسع.

ولا يكتفي الأمر عند ذلك ولكن هناك التمتع من خلال السباحة مع حيوانات البحر والاستمتاع بأشعة الشمس خلال الجلوس على الشاطئ.

رحلة شهر العسل في موريشيوس

تعتبر موريشيوس وجهة سياحية مميزة لكل عروسين لقضاء وقت هادئ ورومانسي من خلال التمتع بمناظر أشجار النخيل الساحرة والخلابة وزيارة شواطئها المتميزة والشديدة الجمال والإقامة في فنادقها الفاخرة التي تجعل للعروسين يحتفظون بخصوصيتهم بعيدا عن الأنظار وتقديم لهم جميع الخدمات المميزة لقضاء رحلة شهر عسل تظل محفورة في الذاكرة مدى الحياة.

tech tech tech tech
CIB
CIB