موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب الأردن: أعرف كيروش جيدا ومصر الأقرب للفوز

عدنان حمد
عدنان حمد

يرى عدنان حمد، المدير الفني للمنتخب الأردني، أن المنتخب الوطني المصري الأقرب للفوز في المباراة التي تجمع المنتخبين مساء غدٍ السبت.

ويلتقي المنتخب الوطني المصري مع نظيره الأردني مساء غدٍ، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب «قطر 2021».

وقال حمد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «مباريات خروج المغلوب تكون مختلفة، ومباراة الغد صعبة نظرا للغيابات العدية وإصابت الكورونا والظروف التي يمر بها المنتخب الأردني».

وأضاف: «الجاهزية تصب في صالح مصر، مصر تلعب في تصفيات كأس العالم ونحن خرجنا، نعم لعبنا 6 مباريات على مدار 3 أشهر ولكن هذه مباريات تجريبية لأنني مدر ب جديد، ولم يشارك جميع اللاعبين في هذه المباريات».

وتابع المدرب العراقي: «كيروش مدرب كبير، تقابلنا مرتين وأعرفه بشكل جيد وأعرف أفكاره إلى حد كبير».

وأوضح: «نفتقد لاعبين مهمين، تقريبا 5 لاعبين، ولكن ندخل كل مباراة من أجل الفوز ولدينا أهداف كبيرة، الهدف الأول تحقق بعبور دور المجموعات، ونؤمن بحقوقنا وحظوظنا في إمكانية الفوز والوصول للدور نصف النهائي».

وشدد: «التحضير الذهني دائما مهم خاصة قبل مباراة مثل هذه، ونتمنى أن نكون في الموعد رغم ظروفنا الصعبة ولكنني أثق في لاعبيّ، اللاعبين خرجوا من ضغوط دور المجموعات، لديهم مهارات عالية واكتسبوا خبرات، الهدف كان التأهل من دور المجموعات وحققنا ذلك الهدف لذلك الضغوط أقل».

وأتم: «هذه البطولة مناسبة جيدة لاكتساب الخبرات في ظل هذا المستوى الكبير للبطولة، ووجود المنتخب الأردني ضمن الثمانية الكبار عربيا أمر جيد للغاية وانجاز أيضًا».

البنك الأهلي
منتخب الأردن عدنان حمد مصر منتخب مصر المنتخب الوطني رياضة مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB