موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 01:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. مد تعطيل الدراسة في البحيرة

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، استمرار تعطيل الدراسة، غداً الثلاثاء، ولليوم الثالث على التوالي في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية «طلاب ومعلمون» بنطاق المحافظة، على أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للاحتياجات التي يحددها مديرو المدارس والإدارات.

جاء القرار نظراً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية باستمرار موجة الطقس السيئ، وتعرض المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية، وحفاظاً على سلامة الطلاب.

 

كان المحافظ وجه برفع درجة الاستعداد والجاهزية للتعامل مع الأمطار، حيث نُشرت المعدات داخل الشوارع والميادين لسرعة رفع تراكمات مياه الأمطار لتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين.

وساد البحيرة أمس طقس معتدل مع سطوع لأشعة الشمس، بداية من الساعات الأولى من صباح اليوم وحتى عصر مساء اليوم، وتعرضت المدن والمراكز لموجة سقوط أمطار غزيرة مع نشاط لحركة الرياح وانخفاض في درجات الحرارة الأمر الذي دفع المحافظ لإصدار قرار بتعطيل الدراسة في البحيرة غدا.

ومن جانبه، وجه «آمنة» بمراجعة المنازل الآيلة للسقوط واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف منها، ومتابعة أعمدة الإنارة واللوحات المعدنية المثبتة في الشوارع.

البنك الأهلي
البحيرة استئناف الدراسة في البحيرة حالة الطقس في البحيرة تفاصيل الدراسة في البحيرة غدا السلطة مصر موصع السلطة أخبار أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB