موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 05:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رانيا يوسف: «قبلت الدور في مسلسل المماليك عشان الفلوس»

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أعربت رانيا يوسف، اليوم، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «المماليك»، مؤكدة أن دورها يحتوي على العديد من الصعوبات.

وقالت رانيا يوسف، على هامش كلمتها خلال المؤتمر الذي عُقد مساء اليوم الأربعاء، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أنها تعمل من أجل السيناريو الجيد، ومازحت رانيا يوسف المنتج حازم فودة، قائلة إنها قبلت الدور من أجل الأموال بالرغم من أنها لم تكن كبيرة.

وينتمى مسلسل المماليك إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في إطار الـ60 حلقة، ويأتي في إطار اجتماعي تشويقي، ويضم 6 قصص متوازية يتناولها المسلسل في سياق درامي مشوق.

 

مسلسل «المماليك» من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر شاشة قناة النهار، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب رانيا يوسف، منهم: محمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان ورامي وحيد ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإنتاج إيهاب منير، وإخراج حازم فودة.

وتشارك الفنانة رانيا يوسف في مسلسل «منورة بأهلها» برفقة الفنان أحمد السعدني في ثاني تعاون درامي بينهما بعد مسلسل «أفراح القبة»، وبدأت خلال الأيام الماضية تصوير مشاهدها في الديكورات الخاصة بالعمل.

 

ويتكون مسلسل «منورة بأهلها» من عدة حكايات، وتدور أحداثها في إطار 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

البنك الأهلي
رانيا يوسف المماليك منورة بأهلها بيومي فؤاد محمد لطفي السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB