موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 06:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. ”كاف” يفاجئ نجم الأهلي

الأهلي
الأهلي

اختار الحساب الرسمى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم"الكاف" طاهر محمد طاهر لاعب النادى الأهلى أفضل لاعب فى مواجهة الأهلى مع الرجاء المغربى فى كأس السوبر.

ونشر الحساب الرسمى لبطولة كأس السوبر الأفريقى على موقع "تويتر"، فيديو لأهم لمسات طاهر محمد طاهر وهدفه فى الرجاء معلقا عليه: "شارك كبديل فى الدقيقة 77، سجل هدف التعادل 90.. أحرز ركلة ترجيح.. أداء رائع من طاهر محمد لاعب الأهلى، استحق عليه لقب رجل مباراة كأس السوبر الأفريقى".

ونجح الأهلي في التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعد الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح، بنتيجة 6-5، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي بالريان في العاصمة القطرية الدوحة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيوتشر أف سي، المقرر لها في الثامنة من مساء الأحد المقبل، على ستاد "الأهلي We" بالسلام، في إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري.

ويتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 18 نقطة، من الفوز في 6 مباريات، على أندية الإسماعيلي، والبنك الأهلي، والزمالك، والمقاولون العرب، وغزل المحلة، وسموحة.

البنك الأهلي
الأهلي أخبار الأهلي الرجاء المغربي السوبر الإفريقي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB