موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

علي ماهر vs الأهلي.. ماذا قدم مدرب فيوتشر أمام الأحمر في 7 مواجهات سابقة؟

على ماهر
على ماهر

يواجه على ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى فيوتشر إف سى، فريقه السابق الأهلى فى تمام الساعة الثامنة مساء بعد غد الأحد على ملعب الأهلى we بالسلام ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتقابل علي ماهر مع الأهلي في 7 مباريات قبل ذلك خلال قيادته لثلاث أندية، وهى الأسيوطي سابقا وبيراميدز حاليا وإنبي والمصرى البورسعيدي.

وكانت المواجهة الأولى لعلى ماهر مع الأهلي في موسم 2017-2018 من منافسات بطولة الدوري الممتاز، وفاز الفريق الأحمر في لقاء الذهاب بهدف دون رد ، قبل أن يكرر فوزه في لقاء الدور الثاني بنفس النتيجة 1-0.

والتقى على ماهر مع الأهلى مرة في نفس الموسم بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، ونجح في تحقيق الفوز بهدف دون رد.

التقى على ماهر خلال توليه قيادة فريق إنبى مع الأهلى فى مباراتين في موسم 2018-2019 من منافسات بطولة الدوري الممتاز وخسر فى الدور الأول بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر فى لقاء الدور الثاني بثنائية نظيفة.

وواجه على ماهر الأهلى خلال توليه قيادة فريق المصرى البورسعيدي فى موسم 2020-2021 وخسر في لقاء الدور الأول بنتيجة 2-1 ثم خسر في لقاء الدور الثاني برباعية مقابل هدفين.

من ناحية أخرى أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا ‏لمباراة فيوتشر ‏المقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد الأهلي‏we ‎‏ السلام والمؤجلة من ‏الجولة السابعة في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

البنك الأهلي
علي ماهر فيوتشر الدوري الممتاز السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر السلام الأسيوطي الأحد المصرى البورسعيدي
tech tech tech tech
CIB
CIB