موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حقيقة رحيل عمار حمدي عن الأهلي في الميركاتو الشتوي

عمار حمدي
عمار حمدي

كشف مصدر مقرب من لاعب الأهلي عمار حمدي، حقيقة طلبه الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كانت تقارير زعمت أن عمار حمدي لاعب وسط الأهلي أبدى رغبته في الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية، واعتماد الجهاز الفني على عمرو السولية وحمدي فتحي والمالي أليو ديانج بجانب وجود بيرسي تاو وميكسيوني وأحمد عبدالقادر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن عمار لم يطلب الرحيل عن الأهلي كما أثير، ويتمسك بفرصته في المشاركة مع الأهلي وفي تشكيل بيتسو موسيماني المدير الفني.

واضاف المصدر، أن اللاعب أبلغ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، برغبته في المشاركة مع الفريق واثبات قدراته والحصول على فرصة كاملة، مؤكدًا أنه لن يخرج من جديد للإعارة خاصة أنه لم يحصل على فرصة.

أشار المصدر، إلى ان عمار حمدي حصل على وعد من موسيماني بالمشاركة، واللاعب يتفهم أن فرصته ستأتي خلال المواجهات المقبلة من الدوري.

وعن رفضه الجلوس احتياطيًا من جديد، أشار عمار إلى أنه يحترم قرار الجهاز الفني، ونظام الأهلي، ولم يحدث منه أي مشكلة، مؤكدًا أنه يجتهد في التدريبات من أجل العودة واللعب اساسيًا.

كان الإعلامي محمد شبانة، قال إن عمار حمدي أبلغ إدارة النادي والجهاز الفني أنه يرغب في المشاركة بصفة أساسية ويفكر في الرحيل بجدية عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ورفضه القيام بدور الكومبارس والإكتفاء فقط بالتدريبات ومشاهدة زملائه من المدرجات والابتعاد عن المنتخب خلال الفترة الأخيرة.

وهناك رفض من قبل لجنة التخطيط لرحيل اللاعب وأكدت اللجنة على ثقتها فى عمار حمدي كأحد أبرز المواهب الكروية فى الدوري المصري خلال المواسم الأخيرة ويستحق الحصول على فرصة كافية مع الفريق.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر عمار حمدي الأهلي رحيل عمار حمدي موسيماني شبانة الانتقالات
tech tech tech tech
CIB
CIB