موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موسيماني يقرر عدم رحيل صلاح محسن عن الأهلي في الميركاتو الشتوي

صلاح محسن
صلاح محسن

حسم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موفقه النهائي من إعارة لاعب الفريق صلاح محسن، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشارك صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة، إن موسيماني رفض رفضًا تامًا التخلي عن صلاح محسن، مؤكدًا أنه واحد من اللاعبين المهمين في الخط الأمامي للفريق.

وأوضح الجنوب أفريقي أن بقاء صلاح محسن مهم ضمن خططه، حيث يعطي مرونة كبيرة في الهجوم ويعد بديلًا مميزًا في الخط الأمامي، خلال مباريات الموسم الجاري.

تقارير زعمت أن هناك اتجاه داخل الأهلي لإعارة اللاعبين، خاصة مع فرصه الضئيلة في اللعب أساسيًا بعد صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأدى صلاح محسن برنامجًا تأهيليًّا منفردًا خلال الفترة الماضية، بسبب إصابة عضلية أبعدته عن مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة.

وشهد مران الأهلي اليوم انتظام لاعبي الفريق الدوليين في التدريبات الجماعية، التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

ويتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في الدوري المصري الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر الأهلي موسيماني صلاح محسن انتقالات يناير الميركاتو الشتوي
tech tech tech tech
CIB
CIB