موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

بشرى سارة لأصحاب الأفكار التسويقية.. مذكرة تفاهم بين تنمية المشروعات وجوميا لتحقيق أحلامك

لحظة توقيع مذكرة التفاهم بين تنمية المشروعات وجوميا
لحظة توقيع مذكرة التفاهم بين تنمية المشروعات وجوميا

وقّع جهاز تنمية المشروعات مذكرة تفاهم مع جوميا مصر الشركة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية لمساعدة أصحاب المشروعات في تسويق منتجاتهم عبر منصة جوميا الإلكترونية.

شهد التوقيع المهندس طارق شاش نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات وقد قام بتوقيع بروتوكول التعاون الدكتور رأفت عباس، رئيس القطاع المركزي للخدمات غير المالية بالجهاز والمهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر وذلك بحضور عدد من مسئولى الجهاز وشركة جوميا مصر.

وصرح المهندس طارق شاش، نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، بأن الجهاز يحرص على فتح نوافذ تسويقية جديدة لأصحاب المشروعات، وذلك وفقا لتوجيهات الأستاذة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات بضرورة مساعدة أصحاب المشروعات في تسويق منتجاتهم حيث يقوم الجهاز بإشراكهم في المعارض المركزية والمحلية والدولية التي ينظمها بشكل دوري بما تتضمنه من فرص تسويقية كبيرة لأصحاب المشروعات.

وأشار شاش، إلى أن عملاء التجارة الإلكترونية وتطبيقات التسويق الإليكتروني تضاعف أعدادهم في الآونة الأخيرة خاصة بعدما فرضته جائحة كورنا على الأسواق، الأمر الذي يجعل دمج أصحاب المشروعات الصغيرة في مجال التسويق الإلكتروني أمرًا ضروريا يعزز من معدلات نمو القطاع.

70e2fa9e7106088fabaaa055cf4375de.jpg
924c52ed896d74f60433fa66f0c81e17.jpg
البنك الأهلي
جهاز تنمية المشروعات منصة جوميا المشروعات الالكترونية افكار تسويق مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB