موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بيكا أمام فاندام.. حمو للنجم العالمي: «بوظت أم المشهد».. ومعلقون: «ملعون أبو الفلوس»

فاندام وحمو بيكا خلال البرنامج
فاندام وحمو بيكا خلال البرنامج

حالة من الاستياء والضيق سادت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، وقال البعض إن قيمة وقامة فاندام لا تصلح مطلقًا أن يظهر أمامه مؤدي المهرجانات حمو بيكا.

وأشار البعض منهم إلى أن المال هو السبب في تجمع نموذجين متناقضين في مشهد واحد الاول لنجم عالمي والآخر لفرد عجز عن الحصول على ترخيص من الموسيقيين للغناء.

ونوه المعلقون على السوشيال ميديا على ما قاله بيكا للنجم العالمي «بوظت أم المشهد» ساخرين من تجاهل مؤدي المهرجانات لنجم عالمي مثل فاندام وكيف انقلبت الموازين ليقول مثل هذه الجملة، وجاءت التعليقات كالآتي: «ملعون أبو الفلوس.. الآيه اتقلبت.. الله يرحم».

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" حول استضافة الفنانين ونجوم الغناء ولاعبي كرة القدم، وغيرهم وإقناع الضيف بأنه سيقوم بتمثيل مشهد أكشن أمام الممثل العالمي فان دام، الأمر الذي يعطي الضيف مزيد من الطمأنينة، وعدم الخوف.

ويعد الفنان البلجيكى فاندام من أشهر نجوم الفنون القتالية عالميًا، كما كان من أكبر الملاكمين فى الولايات المتحدة الامريكية خلال فترة 1976 - 1982 ،بدأ فان تدريباته على فنون القتال والكاراتيه فى عام 10 سنوات ، حتى حصل على المركز الوطنى للكاراتيه تحت اشراف معلمه كلود جويتز فى لكسيلز فى بلجيكاو كان عمره حينذاك 12 عاما، وحصل فاندام على الحزام الأسود فى الكاراتيه وبدأ فى رفع الأوزان لتحسين لياقته .

والدته هى اليانا ، و والده هو أوجين فارينبيرج عمل محاسبا وكان لديه محلا لبيع الزهور .فى عام 1972 بدأ مسيرته المهنية فى ممارسة الملاكمة ، توالت أنتصاراته و فشل فى أوقات أخرى، قبل تقاعده قرر خوض أخر جولاته لهزيمة منافسه باتريك تيوجيلز وذلك يوم 8 مارس 1980 ، وانتهت الجولة بعد اصابه باتريك فى انفه مما جعله غير قادر على الاستمرار وحسمت النتيجة (التنازل عن الفوز بسبب الاصابة) ، الى ان فان عاد للقتال مرة اخرى عام 1981 - 1982 .

هاجر فان الى الولايات المتحدة الأمريكية عام 1982 لممارسة مهنة التمثيل ، وحقق نجاحا ساحقا فى فيلمه الاول ، وتوالت أعماله الفنية بعد ذلك.

البنك الأهلي
مواقع التواصل رامز موفي ستار رامز جلال فاندام حمو بيكا مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB