موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

«كوربوريت ستاك» تدعم أول تطبيق لدمج مصابي متلازمة داون في المجتمع

فريق طلال الإعلام بأكاديمية الشروق
فريق طلال الإعلام بأكاديمية الشروق

أعلنت شركة كوربوريت ستاك، العاملة في تقديم حلول البرمجيات المتخصصة في التحول الرقمي، عن رعايتها حملة توعية لدعم مصابي متلازمة داون، وذلك ضمن مسئوليتها المجتمعية.

جاء ذلك ضمن مشروع التخرج الذي قدمه مجموعة طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بالفرقة الرابعة بالمعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق الذي يحمل اسم “أنا مميز.. أنا أقدر”.

ويضم فريق مشروع التخرج 19 طالبًا، تحت إشراف الدكتورة رشا حجازي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بالمعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، وبمعاونة الدكتور عمر رمضان المشرف المساعد على المشروع.

في هذا السياق، أعرب محمد عابدين، الشريك المؤسس والمدير الإقليمي لشركة كوربوريت ستاك، عن سعادته برعاية المشروع الذي يقدم أول تطبيق عبر الموبايل لدعم مصابي متلازمة داون، مؤكدًا أن هذه الخطوة تأتي في إطار المسئولية المجتمعية للشركة بدعم القطاع الطبي والأفكار المبتكرة التي تدعم بعض الفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف أن كوربوريت ستاك وجدت في مشروع تخرج طلاب معهد الإعلام بأكاديمية الشروق، فكرة واعدة للغاية وتحمل بعدًا اجتماعيًا وصحيًا وثقافيًا، مؤكدًا أن الشركة ستعمل على توفير العديد من الاحتياجات التي يقررها أصحاب مشروع التخرج من بينها الدعم التقني واللوجيستي والبشري، وذلك من أجل دعمهم ومساعدتهم على تنفيذ المشروع بشكل متكامل.

البنك الأهلي
كوربوريت ستاك البرمجيات التحول الرقمي رشا حجازي العلاقات العامة الدولي العالي مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB