موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

مازالت تريند.. من هي المصرية التي قبل يداها ماكرون بعد فوزه برئاسة فرنسا ؟ (فيديو)

ماكرون يقبل يد فرح الديباني
ماكرون يقبل يد فرح الديباني

النجمة والفنانة المصرية العالمية فرح الديباني، هي أحد أبرز علامات الغناء الأوبرا في مصر والوطن العربي خلال السنوات الأخيرة، والتي تسببت خلال الساعات الماضية في حالة من الفخر على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بعد الأصداء الواسعة في الصحافة الأوروبية ومواقع التواصل الاجتماعي في فرنسا، التي حصدتها بعد احيائها لاحتفالية فوز إيمانويل ماكرون بانتخابات الرئاسة الفرنسية.

فرح الديباني هي أول فتاة مصرية وعربية تغني في أوبرا باريس، وقد حصدت العديد من الجوائز العالمية منها جائزة مؤسسة فاجنر بعد اختيارها كأفضل موهبة أوبرالية شابة من قبل مجلة عالم الأوبرا في ألمانيا.

وتداولت أجهزة الإعلام الفرنسية، ورواد مواقع التواصل لقطات من الحفل، والتي يظهر فيها الرئيس الفرنسي وهو يحيي النجمة المصرية ويقبل يدها اثناء احيائها لاحتفالية فوزه في باريس.

فرح الديباني من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1989، التحقت بالمدرسة الألمانية للموسيقى، ومن ثم قامت بالتسجيل في دار الأوبرا في باريس العاصمة الفرنسية عام 2016، وقد حققت العديد من النجاحات خلال السنوات الماضية، كان أبرزها تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها في منتدى الشباب.

 فرح الديباني  في احتفالية فوز ماكرون برئاسة فرنسا

 فرح الديباني  في احتفالية فوز ماكرون برئاسة فرنسا ف

 فرح الديباني  في احتفالية فوز ماكرون برئاسة فرنسا

 فرح الديباني  في احتفالية فوز ماكرون برئاسة فرنسا

البنك الأهلي
فرح الديباني الأوبرا الفنانة المصرية الجوائز مواقع التواصل عبد الفتاح السيسي منتدى الشباب مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB