موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

اجتماع بمديرى الفروع للدفاع عن المُهندسة المتحكمة في هيئة النظافة

هيئة النظافة والتجميل
هيئة النظافة والتجميل

عقد رئيس هيئة النظافة، عدة اجتماعات مع قيادات هيئة النظافة والتجميل، لليوم الثالث على التوالي، لتحفيزه وإقامة وقفة احتجاجية أمام محافظة القاهرة لدعمه والتأكيد على محاربته للفساد.

يأتي ذلك في ظل التخبط الذى حدث داخل أورقة هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة، بسبب ما نشرته "السلطة" من فساد الهيئة.

من بين المخالفات داخل الهيئة، تحكم مُهندسة تُدعى "ر.أ" في الهيئة، حيث تقوم بعمل عقود مزورة، وعقود استعانة لمُديرين الجراجات، رغم أنهم ليس لهم أحقية تعيين العقود، كما خصصت لهم سيارات ومكافآت مالية.

وبعد الموضوع الذي نشرته "السلطة"، تدخل العدي من الزملاء الصحفيين، الذين لا نعرف مدى علاقتهم بهيئة تعمل في مجال النظافة، خاصة أن من يتحكم فى كل إدارات الهيئة، امرأة ظهرت بدون أي مقدمات، وأصبحت تتحكم في كافة إدارات الهيئة من شئون فنية وإدارية ومالية.

هذه المرأة، أصبحت تتحكم أيضًا في مدير الأفرع والجراجات بهيئة النظافة، ومن يتقرب منها يحظى بالمكافآت والحصانة المطلقة، وتناسوا أن هناك دولة لها رئيس يرفض أي مظهر من مظاهر الفساد.

فبعد نشر الموضوع السابق، قام رئيس الهيئة بالاجتماع مع مديرى الأفرع، واتهم بعضهم بالشماتة، والبعض الآخر بالخيانة، وطالب الجميع بالدفاع عن سيدة الهيئة الأولى "ر.أ".

وفي كل يوم جمعة، يقوم رئيس الهيئة كعادته، بإقامة إفطار داخل أحد الكافيهات في حديقة بمصر الجديدة، وفي الجمعة الماضية، حث المديرين للدفاع عن رحاب أباظة، مما جعل بعضهم يتطاول في رسائل على الموقع، وتناسوا أن الرسائل مسجلة مما يجعلها سب وقذف واضح وصريح.

ملفات الفساد كثيرة ومُثبتة بشكاوى للنيابة الإدارية، وشكاوى أخرى للأجهزة الرقابية.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر هيئة النظافة والتجميل النيابة الادارية
tech tech tech tech
CIB
CIB