موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 05:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مسن يتخلص من حياته بحبة الغلة السامة بالغربية بسبب الميراث

محافظات  مسن يتخلص من حياته - أرشيفية
محافظات مسن يتخلص من حياته - أرشيفية

شهدت قرية الحوين بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية إقدام مسن علي التخلص من حياته بعد تناول حبة الغلال السامة وجرى نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة خطيرة ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى.

مسن يتخلص من حياته

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطار من نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي باستقبال مسن يدعي "م. ب" في حالة إعياء شديدة ادعاء تناول حبة الغلة السامة ولفظ أنفاسه الأخيرة.

مادة فسفورية

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية وتبين أن المستشفى استقبل مسنا يدعي م. ب يبلغ من العمر 63 عاما في حالة صحية متدهورة ادعاء تناول مادة فسفورية وجرى العديد من المحاولات من قبل الفريق الطبي بمستشفى طنطا الجامعي لإنقاذه، ولكنها فشلت وتقرر نقله إلى المشرحة لمعرفة أسباب الوفاة.

 

أزمة نفسية بسبب خلافات

وتبين من التحريات الأولية أن سبب إقدامه على إنهاء حياته مروره بأزمة نفسية لخلافات مع شقيقة أخيه المتوفي بسبب الميراث، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفي واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه.

 

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبًا مَن تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 في الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم

البنك الأهلي
الغربية قطور مسن حبة الغلة السامة مسن ينهي حياته
tech tech tech tech
CIB
CIB