موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لهذا المواجهة النارية بين الفريقين، هى العملية الأكثر بحثاً في الساعات الآخيرة من قبل جماهير كرة القدم العربية والمصرية على وجه التحديد.

ويحتل المارد الأبيض المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري حتى الآن برصيد 11 نقطة، فيما يأتي فريق بيراميدز في المركز الرابع بنفس عدد الرصيد من النقاط.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز هو مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 11 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، في قمة مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري موسم 2023/2022.

ويحتضن ملعب "ستاد القاهرة الدولي" مباراة بيراميدز والزمالك النارية، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

الساعة 19:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين الساعة 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر الساعة 21:00 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري المصري

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً حكم مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري الممتاز 2022-23 جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم في الجولة السادسة حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم في الدوري المصري الممتاز 2022-23 معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش الأربعاء 7 ديسمبر 2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش الأربعاء 7-12-2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز ميعاد ماتش الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة تشكيلة الزمالك اليوم ضد إنبي الأربعاء 2 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز تشكيلة الزمالك أمام إنبي الأربعاء 2/11/2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز بعد خسارة السوبر .. موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري معلق مباراة فاركو وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة بعد الفوز على سيراميكا .. موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الأهلي في كأس السوبر المصري

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والزمالك المرتقبة هى شبكة "أون تايم سبورت" الفضائية، التي تستحوذ على جميع حقوق بث ونقل كل ما يتعلق بمباريات ومنافسات مسابقة الدوري المصري العام في السنوات الآخيرة، حيث يمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً عبر قناة "On Time Sport HD1".

ولعب الزمالك خمسة مباريات حتى هذه اللحظة، حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، وهو ما تكرر حدوثه مع فريق بيراميدز الذي لعب أيضاً خمسة لقاءات تمكن من الفوز في ثلاثة منها وانتهت مباراتين بنتيجة التعادل.

البنك الأهلي
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز الدوري المصري الممتاز القنوات الناقلة لمباراة ز
tech tech tech tech
CIB
CIB