موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 01:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

هؤلاء قالوا عن مهرجان الجونة (فيديو وصور)

موقع السلطة

على السجادة الحمراء يسيرون بخطى غير ثابته يحاولون جذب الأنظار إليهم، لتدوي في آذانهم كلمة «النجم»، فمنذ إنطلاق مهرجان الجونة، ويحرص الفنانون من الرجال والنساء الظهور بطريقة غير مألوفة ليكونوا نجوم الليلة، فيما أشاد عدد من النجوم ليالي مهرجان الجونة ونجاحه على المستوى الدولي.

View this post on Instagram

مبسوطة جداً بالجونة و #مهرجان_الجونة_السينمائي المكان تحفة والجو حلو أوى والأفلام والفاعليات #نادية_الجندي #بوسي_شلبي @elgounafilmfestivalofficial @elgounaredsea @boosy17

A post shared by Nadia Elgendy نادية الجندي (@nadiaelgendy1) on Sep 22, 2018 at 12:19pm PDT

موضوعات ذات صلة

في البداية قالت الفنانة نادية الجندي، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «مبسوطة جدًا بالجونة، ومهرجان الجونة السينمائي المكان تحفة، والجو حلو أوى، والأفلام، والفعاليات».

من جانبها أعربت ريهام عبد الغفور، بفخرها بمهرجان الجونة والذي أصبح مصدر فخرًا لمصر وقالت إن المهرجان هذا العام في مصر أشبة بالمهرجانات العالمية، سواء من حيث التنظيم والضيوف والرقي.

كما قال المطرب «أبو» إن مهرجان الجونة السينمائي في مصر ولد كبيرًا، مشيرا إلى أن الدورة الأولى العام الماضي كانت عظيمة، ومثلها الدورة الثانية أيضًا بها نضج شديد ودقة في التفاصيل.

وأضاف «أبو»، أن الجميع هنا في مهرجان الجونة السينمائي سعداء، موضحا أن هذا المهرجان في غضون ثلاث أو أربع سنوات سيكون في منطقة أخرى تمامًا.

البنك الأهلي
تقارير اخبار الفن مهرجان الجونة نادية الجندى ريهام عبد الغفور المطرب إبو
tech tech tech tech
CIB
CIB