موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

ماذا قال مشاهير الفن والرياضة بعد فوز محمد صلاح بجائزة بوشكاش لأفضل هدف؟

موقع السلطة

هنأ عدد كبير من مشاهير الفن وكرة القدم على المستوى المصري والعربي، الدولي المصري محمد صلاح، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر، فيسبوك»، بعد فوزه بجائزة «بوشكاش»لأفضل هدف عام 2018، معربين عن حبهم وفخرهم باللاعب المصري والعربي محمد صلاح، واستيائهم لاستبعاده من التشكيل المثالي رغم وجوده بين أفضل ثلاثة لاعبين.

والبداية مع إسلام الشاطر، وكتب تدوينة له على موقع «تويتر»: «بالرغم من صعوبة المنافسة ولكن يبقى مجرد وجودك وسط العمالقة فخر لكل العرب والمصريين.. بالتوفيق إن شاء الله».

وأبدى «الشاطر»، في تدوينة أخرى له، استياءه لعدم دخول محمد صلاح في التشكيلة الرسمية للأفضل، قائلا: «حاجة غريبة أوي.. كورتوا أفضل حارس ولكن ليس ضمن التشكيلة الرسمية للأفضل!!!! محمد صلاح نفس الكلام.. والله الواحد مبقاش فاهم حاجة».

موضوعات ذات صلة

وقال الملحن مصطفى جاد: «أعظم حاجة أن صلاح زعلان أنه ما أخدش الجايزة ونظرته وانفعالاته واضحة جدا إنه متضايق.. طموحه مش تمثيل مشرف طموحه كبير ولسة في بدايته طموحه يكون أحسن لاعب في العالم.. انت عظيم يا صلاح».

وعلق لاعب منتخب مصر السابق إبراهيم سعيد، قائلا: «ولا يهمك يا أبو صلاح.. تواجدك مع الأفضل في العالم فخر لك ولنا جميعا كمصريين وعرب وحقيقي انت حاجة مشرفة الله يوفقك في القادم بإذن الله».

وقال اللاعب حسين الشحات: «لا تزعل يا ملك ف انت الأفضل ف العالم الملك محمد صلاح فخر العرب».

وعلق عمرو الليثي: «مبروك جائزة بوشكاش أفضل هدف في العالم لنجم مصر محمد صلاح وإن شاء الله أفضل لاعب في السنوات القادمة».

وأبدى الفنان محمود البزاوي، استياءه قائلا: «محمد صلاح ضمن أفضل 3 لاعيبه في العالم بس مش ضمن أفضل 11 لاعب في العالم.. انتوا شاربين حاجة».

كما علقت المطربة يارا قائلة: «مبروك محمد صلاح جايزة أفضل هدف والسنة الجاية بتاخد جايزة أحسن لاعب إن شاء الله».

وقال التونسي حاتم الطرابلسي: «كم تمنينا هذه الجائزة من نصيب محمد صلاح، على كل وصوله مع Modric، وRonaldo يعتبر إنجازا عظيما، إن شاء الله القادم أفضل».

البنك الأهلي
اخبار الرياضه محمد صلاح مو صلاح ذا بيست جائزة بوشكاش
tech tech tech tech
CIB
CIB