موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول vs ليستر سيتي... تاريخ مواجهات «صلاح» أمام الثعالب

محمد صلاح
محمد صلاح

يخوض النجم المصري محمد صلاح اختباراً صعباً، عندما يستضيف ليفربول خصمه ليستر سيتى، فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز.

وخلال 3 مواجهات سابقة لعبها "صلاح" أمام الثعالب، نجح الفرعون في تسجيل 3 أهداف، وحقق الفوز فيها جميعًا.

المواجهة الاولى تغلب ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر النسخة الماضية لمسابقة الدورى الإنجليزي، وسجل "صلاح" هدف وحيد.

فى المواجهة الثانية تمكن محمد صلاح من تسجيل هدفين فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر المسابقة.

وفي المواجهة الثالثة، حقق ليفربول فوزاً غالياً على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما سبتمبر الماضي بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر البريميرليج.

وينفرد "أبو مكة"  بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا بفارق هدف عن الجابوني إيريك أوباميانج هداف أرسنال.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 60 نقطة متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

يذكر أن نجم المنتخب الوطني سجل هدفين في فوز ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة محمد صلاح ليفربول الدوري الانجليزي ليستر سيتي ملعب الانفيلد
tech tech tech tech
CIB
CIB