موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يتقدم على حرس الحدود في الشوط الأول بهدف حمدي فتحي

الاهلي وحرس الحدود
الاهلي وحرس الحدود

أنهى النادي الأهلي الشوط الأول متقدماً على نظيره حرس الحدود بهدف دون رد سجله حمدي فتحي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المبارا التي تجمع بين الفريقين حالياً على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ الـ21 من مسابقة الدوري العام.

 

بدأ حرس الحدود بضغط قوي على الماردي الأحمر وفي الدقيقة الثانية سدد مصطفى جمال كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد الشناوي وأبعدها لركلة ركنية.

 

وتسبب إمام عاشور في خطأ بعد تدخل على رمضان صبحي أثناء محاولة المرور من الجهة اليسرى ليحتسب الحكم محمد معروف ركلة حرة مباشرة لصالح النادي الأهلي.

 

وفي الدقيقة العاشرة، رواغ جيرالدو مدافع الحدود من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية على حدود منطقة جزاء الحدود، استلمها حمدي فتحي وحاول تسديد كرة قوية على المرمى لكنها اصطدمت بالمدافع.

وكاد جيرالدو يفتتح التسجيل للأهلي في الدقيقة 13 بعدما سدد كرة من لمسة واحدة بقدمه اليسرى لكن الحارس أحمد السعدني يتصدى لها وتتحول لركلة ركنية.

وألغى حكم اللقاء هدف لصالح فريق الحرس في الدقيقة 20 بعد أن أشار الحكم المساعد الخامس بخطأ ارتكبه موسيس لاعب الحدود مع أيمن أشرف.

وفي الدقيقة 25، أرسل جيرالدو كرة عرضية رائعة من الجهة اليمنى قابلها حمدي فتحي برأسية قوية لكنها كانت بعيدة عن مرمى الحارس أحمد السعدني وتحولت لضربة مرمى.

وفي الدقيقة 30، مرر جونيور أجايي كرة لناصر ماهر ليقوم الأخير بإرسال كرة عرضية قوية من لمسة واحدة في اتجاه رمضان صبحي الذي كان على حدود منطقة جزاء الحدود، لكنها كانت أقوى من اللازم وتحولت لرمية تماس.

وسدد إمام عاشور كرة قوية  في الدقيقة 37 داخل منطقة جزاء النادي الأهلي لكنها خرجت بجوار القائم الأيمن للحارس محمد الشناوي.

هدأ رتم اللعب في وسط الملعب ومروراً بالدقيقة 42 حاول حسام عاشور تمرير كرة في اتجاه أجايي لكنها جاءت ضعيفة وتمكن لاعب الحدود من قطعها بسهولة.

وفي اللحظات الاخيرة من زمن الشوط، افتتح حمد فتحي التسجيل للأهلي من رأسية متقنة عبر أسيست من النجم التونسي علي معلول لتصبح النتجية 1-0 للأهلي.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، خلف بيراميدز الوصيف " 42 نقطة" والزمالك صاحب الصداراة "45 نقطة"، بينما يتواجد حرس الحدود في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي حرس الحدود الدوري العام الاهلي والحرس ستاد السلام
tech tech tech tech
CIB
CIB