موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

عيد الحب حول العالم.. كتابة الأرقام على البرتقال بماليزيا.. وفي أمريكا داخل السجون (صور)

عيد الحب- ارشيفية
عيد الحب- ارشيفية
الحدث عيد الحب.. المكان حول العالم.. الزمان 14 فبراير من كل عام.. يحتفل المواطنين بعيد الحب والبعض يسميه بعيد العشاق، ولكن كل دولة تحتفل به بطريقتها الخاصة طبقاً للعادات المعترف به، وبالبحث حول أغرب العادات التي يتم تدشينها في عيد الحب نرصد تلك الدول خلال السطور التالية. 

 

فلانتين اليابان فى حمام السباحة

 

نتيجة بحث الصور عن احتفال الصين عيد الحب

ينفرد اليابانيون بطقس غريب عند احتفالهم بعيد الحب، فبعد أن يقدم الحبيب لحبيبته هدية الفلانتين تعبيرا عن حبه لها وهى كذلك، يقومان بالاستحمام معا فى حمام السباحة أو حوض كبير على أن يكون مملوءا بمياه داكنة اللون .

 

 

فلانتين ماليزيا بالبرتقال

 

صورة ذات صلة

لا يقتصر الاحتفال بعيد الحب فى ماليزيا على المٌرتبطات فقط لكن أيضا يحتفل به "السناجل"،  فتقوم النساء بتدوين أرقام هواتفهن على البرتقال ومن ثم يقمن بإلقائه فى النهر رغبة فى أن تصل تلك البرتقالة للرجل الذى ترغب فيه كل منهن .

 

 

فلانتين أمريكا غرام خلف الأسوار

 

صورة ذات صلة

 

طبقا للمبدأ الذى يؤكد على أن الحب للجميع تسمح السلطات فى الولايات المتحدة الأمريكية للسجناء أن يحتفلوا بعيد الحب، بحيث يقومون بقضاء بعض الوقت مع حبيباتهم، بالإضافة إلى أوقات التسامر التى يقضونها مع رفاقهم السجناء وهو يقصون عليهم قصص حبهم التى حدثت بينهم وبين السجينات وبقيت خالدة لتشهد عليها أسوار السجن العالية .

 

 

فلانتين ويلز بالملاعق الخشب

 

صورة ذات صلة

 إن احتفال أهل ويلز بعيد الحب في يوم 25 من يناير من كل عام، وتسميته بعيد «سان داوني» لم يكن الاختلاف الأوحد عن سائر دول العالم بل أيضا اختلفت أيضا نوع وطبيعة الهدية التى يقدمها الرجل للمرأة والعكس، والتى تكون "ملعقة خشبية" وهذا لأن الملاعق الخشبية فى ثقافتهم تعى العطاء.

 

البنك الأهلي
عرب وعالم عيد الحب الفلانتين الولايات المتحدة عادات برتقال الاسوار غرام ماليزيا
tech tech tech tech
CIB
CIB