موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التشكيل المتوقع لقمة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري

صلاح وبوجبا
صلاح وبوجبا

يخوض ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، مواجهة صعبة عندما يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد فى الرابعة من عصر اليوم الأحد، بملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 ويسعى ليفربول في مباراة اليوم لخطف نقاط المباراة الثلاث واستعادة صدارة الدوري من غريمه العنيد مانشستر سيتي، ويأمل محمد صلاح زيارة شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا؛ حيث أنه فشل في التسجيل أمام الشياكين الحمر في 3 مباريات في الدوري.

 

ومن المتوقع يبدأ يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بتشكيل مكون من: أليسون في حراسة المرمى، ترينت أرنولد، ماتيب، فان ديك، روبرتسون؛ هندرسون، فينالدوم، نابى كيتا، ساديو ماني، محمد صلاح، فيرمينو.

 

ومن المحتمل أن يخوض أولى سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، اللقاء بتشكيل يضم كل من: دي خيا فى حراسة المرمى، يونج، سمولينج، ليندلوف، شاو، هيريرا، ماتيتش، بوجبا، ماتا، راشفورد، لوكاكو.

 

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف فقط على ليفربول الذي يحتل الوصافة، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة محمد صلاح بوجبا ليفربول مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي التشكيل المتوقع ملعب الاولد ترافورد البريميرليج
tech tech tech tech
CIB
CIB