موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عامر حسين: نرفض مجاملة أي طرف على حساب الأخر

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات
عامر حسين رئيس لجنة المسابقات

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن قرار تأجيل مباريات كأس مصر جاء بسبب زيادة الضغوطات على الجبلاية في ظل عناد الأندية على تعديل المباريات.

 

وتابع عامر، في تصريحات لبرنامج «كلام في الجون» على إذاعة راديو هيتس:«نعمل بحيادية وشفافية ولانجامل أي طرف مهما محالاوت التأثير على القرار، والزمالك هو المستفيد الأكبر من قرار التأجيل لأنه من يعاني من ضغط مباريات أكبر بسبب ظروف مشاركاته الأفريقية».

 

وواصل: «لن يعترض أي نادي على القرار لأنه بعيداً عن الاستعراض والتباهي الذي يحاول إثباته كل طرف فالجميع يحتاج للراحة والتقاط الأنفاس».

واستطرد: «الأمن هو من قرر التأجيل في ظل هذا الاحتقان الذي يسيطر علي المشهد ولا يوجد فيه مسئولية».

 

وأضاف: «الأزمة الأخيرة شهدت أمور غريبة للغاية فمثلا المقاصة الأجهز للمباريات هو من طالب بالتأجيل الذي لم يطلبه الزمالك المتضررالأكبر».

 

وكان هناك أزمة بين اتحاد الكرة والنادي الأهلي بسبب مباراة الأخير ومنافسه بيراميدز في منافسات دور الـ16 بكأس مصر، حيث تتمسك الأهلي بخوض المباراة على أنها بالدوري الممتاز، بينما تتمسك اتحاد الكرة باستكمال مباريات كأس مصر.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة عامر حسين لجنة المسابقات الدوري المصري كأس مصر مباريات الكأس الاهلي بيراميدز الزمالك تأجيل الكأس أزمة الأهلي واتحاد الكرة تأجيل مبارايات المشاركة الأفريقية
tech tech tech tech
CIB
CIB