موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مواجهات نارية مرتقبة بالدوري الأوروبي.. أبرزها أرسنال وتشيلسي

أرسنال
أرسنال

يحل فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ضيفًا على منافسه رين الفرنسي، في السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب "روازون بارك"، ضمن منافسات ذهاب دور ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبى.

 

يدخل الجانرز مباراة اليوم بقيادة الإسبانى أوناى إيمرى، للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب يوم الخميس المقبل بإنجلترا، وتأهل أرسنال إلى ثمن النهائي على حساب باتى بوريسوف البيلاروسى بمجموع 3/2، بينما بلغ رين هذا الدور متفوقا على ريال بيتيس الإسبانى بمجموع 6/4.

 

ويستمر غياب محمد الننى عن مواجهة اليوم خاصة أبعد استبعاده من جانب إيمرى لقائمة الفريق التي سافرت إلى فرنسا، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الخميس المقبل على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

وفي باقي مباريات اليوم، يلتقي تشيلسي مع دينامو كييف في لندن ونابولي مع ريد بول سالزبورج وفالنسيا مع كراسنودار الروسي ودينامو زغرب مع بنفيكا، وفرانكفورت مع إنتر ميلان، وإشبيلية مع سلافيا براج التشيكي وزينيت مع فياريال.

 

ويستضيف نادى تشيلسى نظيره دينامو كييف الأوكرانى، فى تمام العاشرة مساءً، على ملعب ستامفورد بريدج، ويدخل البلوز اللقاء منتشياً باستعادة نغمة الانتصارات فى اللقاءين الأخيرين بالبريميرليج على حساب توتنهام وفولهام.

 

ويحل إنتر ميلان الإيطالى ضيفاً على آينتراخت فرانكفورت الألمانى فى تمام الثامنة إلا خمس دقائق على ملعب كومرزبنك آرينا، ويسعى إنتر للعودة بانتصار يؤمِّن عبوره للدور المقبل، ويفتقد الفريق الإيطالى مهاجمه الأرجنتينى ماورو إيكاردى فى هذا اللقاء بعد شعوره بآلام فى ركبته ما يجعله غير قادر على خوض التدريبات والمباريات.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ارسنال الدوري الاوروبي رين تشيلسي الدوري الاوروبي اليورباليج جولة الذهاب ثمن النهائي
tech tech tech tech
CIB
CIB