موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة يخشى تكرار سيناريو الملكي أمام ليون الفرنسي

برشلونة
برشلونة

يستضيف فريق برشلونة الإسباني على ملعبه التاريخي "كامب نو"، منافسه العنيد أوليمبيك ليون الفرنسي، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتبدو حظوظ الفريقين متساوية في التأهل للدور ربع النهائي بعدما فرض الفريق الإسباني التعادل السلبي على البارسا في جولة الذهاب التي أقيمت في فرنسا على ملعب بارك أولمبيك ليون.

 

ويخشى البلاوجرانا من تكرار سيناريو خروج ريال مدريد على يد أياكس أمستردام مثلما حدث على ملعب سنتياجو برنابيو، بعد خسارته برباعية مقابل هدف،وتعول جماهير برشلونة أملها على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقيادة الفريق إلي الدور المقبل، إذ يكفي الفريق الفوز بهدف دون رد.

 

وحسمت 6 أندية وهي " أياكس امستردام، توتنهام، مانشستر يونايتد، بورتو، يوفنتوس، مانشستر سيتي، تأهلها إلى دور الثمانية من البطولة الأوروبية، وتقام قرعة الدور ربع النهائى، الجمعة المقبل، على أن تقام مباريات الذهاب يومى 9 و 10 أبريل، ثم الإياب في 16و17 من الشهر نفسه.

 

البنك الأهلي
أخبار الرياضة برشلونة ليون دوري أبطال أوروبا جولة الإياب ثمن النهائي ملعب الكامب نو الدور ربع النهائي ملعب سنتياجو برنابيو أياكس امستردام توتنهام مانشستر يونايتد بورتو يوفنتوس مانشستر سيتي
tech tech tech tech
CIB
CIB