موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

«زيدان» يستهل ولايته الثانية مع الملكي بمواجهة سيلتا فيجو

زيدان
زيدان

يستهل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، ولايته الثانية عندما يستضيف منافسه سيلتا فيجو، في الخامسة وربع مساء اليوم السبت، على ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

وتولى زيدان تدريب النادي الملكي خلفاً للأرجنيتي سنتياجو سولاري الذي تمت إقالته بعد فضيحة الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى الفرنسي لتحقيق انطلاقة قوية والفوز في مباراة اليوم من أجل تحسين أوضاع الفريق في جدول ترتيب الليجا.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 51 نقطة بفارق 12 نقطة عن منافسه برشلونة «المتصدر»، بينما يحتل سليتا فيجو المركز الـ 18 برصيد 25 نقطة.

 

وتعد هذه المواجهة رقم 150 في مشوار زيزو التدريبي مع النادي الملكي منذ رحيله، قاد الفريق في 149 مباراة فى مختلف المسابقات، حقق فيها الفوز فى 105 مباريات بنسبة فوز وصلت 70%، وتعادل 28، وخسر 16 مواجهة فقط، وسجل الفريق معه في تلك الفترة 393 هدفًا، بمعدل 2.6 هدف في المباراة الواحدة، واستقبلت شباكه 160 هدفًا.

 

وحصد 9 ألقاب مع ريال مدريد بواقع 3 دوري أبطال أوروبا، 2 كأس السوبر الأوروبي، 2 كأس العالم للأندية، الدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني.

 

 

 

البنك الأهلي
أخبار الرياضة ريال مدريد زيدان سيلتا فيجو الدوري الاسباني مجدي يعقوب حادث نيوزلندا Bein Sport Red Hot Chili Peppers
tech tech tech tech
CIB
CIB