موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 05:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

القمة 117.. أهداف عكسية حسمت مواجهات الأهلي والزمالك (فيديو)

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة المصرية والعربية إلى ستاد الجيش ببرج العرب، في السابعة مساء اليوم السبت، لمتابعة مباراة القمة المرتقبة التي ستجمع بين متصدر الدوري "الزمالك" ووصيفه وحامل اللقب "الأهلي"، ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وبالحديث عن مواجهات القمة لا ننسى الأهداف العكسية التي لها دور كبير في عكس سير مجريات اللقاء لصالح طرف على الأخر.

 

في التقرير التالي، يستعرض موقع «السلطة» الاخباري، أبرز اللاعبين الذي سجلوا أهداف عكسية في شباك فريقهم خلال مواجهات القمة.

 

 

حسن الفار

 

النيران الصديقة في مواجهات القمة أول من سجلها حسن الفار، نجم الزمالك السابق، حيث أحرز في مرمى فريقه في نهائي كأس مصر موسم 1937-1938 والتي انتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1.

 

 

حسين الفار

 

ومن الصدفة التي نادراً ما تتكرر أن حسين الفار، نجم الأهلي، شقيق حسن،  قد رد على خطأ شقيقه بتسجيل هدفاً هو الاّخر بالنيران الصديقة في شباك الأهلي بلقاء العودة لكأس مصر موسم 1937-1938.

 

 

ابراهيم الكبير

 

وسجل ابراهيم الكبير مدافع فريق النادي الأهلي بالخطأ في مرمى فريقه في لقاء الدور الثاني للدوري موسم 1965-1966 ليحسم الزمالك القمة بهدفين دون رد.

 

محمد عامر

 

ويعد محمد عامر نجم الأهلي، أول لاعب يسجل هدفين في مباراة القمة أمام الزمالك بالدور الأول للدوري موسم 1981-1982، حيث أحرز في مرمى فريقه بالخطأ وتمكن من تعويض هذا الخطأ بإدارك التعادل.

 

 

ابراهيم حسن

 

كذلك هدف ابراهيم حسن في قمة الدور الأول لموسم 1998-1999 الذي ارتطم في قدم مدافع الزمالك بشير التابعي واحتسب لمصلحة ظهير الأهلي.

 

أحمد توفيق

 

أما عن أخر الأهداف العكسية للقمة، فكانت عن طريق أحمد توفيق، لاعب الزمالك موسم 2013-2014.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الأهلي والزمالك الزمالك الاهلي القمة الاهلي والزمالك حفل محمدرمضان الطقس اليوم كريم حسن شحاتة ترتيب الدوري المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB