موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

«صلاح» حديث الصحافة الإنجليزية بعد فوز ليفربول على توتنهام

محمد صلاح
محمد صلاح

سلطت الصحف الإنجليزية الصادرة، اليوم الإثنين، الضوء على النجم المصري محمد صلاح، بعدما شارك في فوز فريقه ليفربول على توتنهام بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التى جمعت بينهما، مساء أمس، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

بادر ليفربول بالتسجيل في الدقيقة 15 عبر رأسية من روبيرتو فيرمينو بعد تمريرة طولية من روبيرتسون أسكنها البرازيلي على الفور شباك حارس السبيرز، وفي الدقيقة 70، تعادل لوكاس مورا للضيوف.

 

وحرم صلاح، رفاقه من هدف التقدم الثاني في الدقيقة 59، بعد رفضه التمرير لساديو ماني الذي كان في وضع انفراد مع حارس توتنهام.

 

وفي الدقيقة 90، عاود صلاح ليفك نحسه التهديفي الذي غاب لمدة خمس مباريات على التوالي ويسجل هدف الفوز للريدز، بعد رأسية ارتطمت بدفاع توتنهام وعبرت الشباك لكن حكم المباراة احتسبها هدف عكسي للفريق الأحمر.

 

البداية مع صحيفة "صن"، التي عنونت على غلافها قائلة: "نحن هنا.. مو!".

غلاف صحيفة صن الانجليزية

 

أما صحيفة "مترو" فعنونت، "الفوز القبيح.. ليفربول يعود للصدارة بعد الفوز على توتنهام 2 – 1".

 

غلاف صحيفة ميترو

 

وكتبت صحيفة "ديلى ميل": "لحظة الحقيقة.. محمد صلاح ينتزع فوزا صعبا يحافظ فيه على أمل التتويج باللقب للريدز.. ليفربول 2 – 1 توتنهام".

 

غلاف صحيفة ديلي ميل

 

 

 

 

وارتفع رصيد ليفربول للنقطة 79 في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب الـ77 نقطة، بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 61 في المركز الثالث.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة محمد صلاح الدوري الانجليزي ليفربول الصحف الانجليزية توتنهام مصر اخبار مصر السلطة ليفربول صندوق التمويل العقاري ليفربول ضد توتنهام مباراة ليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB