موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جدول ترتيب الليجا.. الملكي يحتفظ بالمركز الثالث وبرشلونة في الصدارة

الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

احتفظ فريق ريال مدريد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، رغم الخسارة التي تعرض لها أمام فريق فالنسيا، بثنائية دون رد، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الميستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني الممتاز.

 

وتعد هذه الخسارة هيا للأولى للفريق الملكي مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، منذ توليه مهمة الإشراف الفنية على الفريق خلفاً للمدرب الأرجنتيني المقال سنتياجو سولاري.

 

واستهلت كتيبة الميرينجي مشوارها مع "زيزو" بتحقيق الفوز على سيلتا فيجو بثنائية نظيفة، بالجولة الـ28، وكذلك الفوز على على هويسكا بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الليجا.

 

هذه الخسارة جمدت رصيد ريال مدريد عن النقطة 57 في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بينما ارتفع رصيد فالنسيا للنقطة 46 في المركز الخامس.

 

وواصل فريق برشلونة تربعه على صدارة ترتيب الليجا الإسبانية، رغم تعادله أمام فياريال، بنتيجة 4-4، ليرتفع رصيد البارسا إلى 70 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 62 نقطة بعد فوز الأخير على جيرونا بثنائية نظيفة فى نفس الجولة.

 

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارة ريال مدريد أمام فالنسيا:

 

 

f7f0bbdb094d0b83d7561fc5ec2130d7.PNG
البنك الأهلي
اخبار الرياضة ريال مدريد برشلونة جدول الترتيب الليجا مصر اخبار مصر السلطة الزمالك نادي الزمالك الدوري الاسباني Zamalek
tech tech tech tech
CIB
CIB