موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 05:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الخطيب للاعبي الأهلي: إسم النادي خط أحمر

محمود الخطيب
محمود الخطيب

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق، عقب العودة من جنوب افريقيا وبعد خوض لقاء صن داونز بدوري ابطال افريقيا، وذلك قبل انطلاق مران، اليوم الإثنين.

 

وأجرى الخطيب اجتماع مغلق مع خالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس البعثة، ثم مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ومارتن لاسارتي المدير الفني؛ للوقوف بشكل واضح على أسباب ما حدث في جنوب إفريقيا، وظروف تلقي فريق الكرة هزيمة ثقيلة وغير مسبوقة في تاريخ النادي.

 

وطلب رئيس الأهلي من لاسارتي شرحا تفصيليا للحالة التي ظهر عليها اللاعبون، والتمثيل غير اللائق، وجاءت كلمات الخطيب واضحة بأنه لن يستمع لأي تبرير أو شكوى، وأنه رافض لما حدث في جنوب إفريقيا بكافة الطرق؛ لأن اسم الأهلي خط أحمر، وأن الجميع مسئول عما جرى أمام صن داونز.

 

وشدد على أن الاعتذار للنادي وجماهيره لا يكفي، وأن الحل الآن للخروج من هذا المأزق هو تصحيح الصورة عمليًا، وأن يكون الأداء والنتائج خلال اللقاءات المقبلة على كافة المستويات تليق بالأهلي ومكانته لرد الاعتبار ومصالحة جماهير الأهلي.

 

وأرسل رئيس المارد الاحمرخطاباً إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية يناشده السماح بالحضور الجماهيري وزيادة السعة الجماهيرة لملعب برج العرب، في مباراة العودة بين الأهلي وصن داونز والمحدد لها السبت المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي الخطيب صن داونز اجتماع الخطيب مجلس الادارة مصر اخبار مصر السلطة رامز جلال راسلمينيا 35جدول امتحانات الصف الأول الثانوي Wrestlemania 35
tech tech tech tech
CIB
CIB