موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أليجري: رونالدو من طراز آخر وأياكس اعتمد على الضغط المتواصل

رونالدو
رونالدو

أشاد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد الهدف الرائع الذي سجله بالرأس في شباك أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

 

وقال أليجري في تصريحات نقلتها صحيفة «توتو سبورت»: "كريستيانو رونالدو لاعب من طراز آخر"، وتلقينا صدمة مبكرة في الشوط الثاني، ولكننا استفقنا سريعاً".

وتابع "وضعت لاعبين مهاريين من أجل الاستحواذ على الكرة والأداء كان من الممكن أن يصبح أفضل".

 

وأثنى المدرب الإيطالي على الإمكانيات الفنية للاعبي أياكس واعتمادهم على الضغط المتواصل على مدار اللقاء، وهو ما أجبر لاعبيه على التراجع أكثر والاقتراب من المدافعين.

 

وبهذه النتيجة، يمتلك متصدر الدوري الإيطالي أفضلية التأهل لنصف النهائي خلال مواجهة الإياب أمام جماهيره على ملعب (أليانز ستاديوم) الثلاثاء المقبل، حيث يكفيه التعادل السلبي للمرور.

 

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، أحداث مواجهة أياكس أمستردام الهولندي وضيفه ويوفنتوس الإيطالي، والتي جمعت بين الفريقين، مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "يوهان كرويف"، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ويستضيف يوفنتوس نظيره الهولندي الثلاثاء المقبل في مدينة تورينو الإيطالية، في مباراة الإياب لدور الثمانية.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة رونالدو يوفنتوس اليجري دوري ابطال اوروبا ربع النهائي اياكس مصر اخبار مصر السلطة السودان محمود الجندي ارطغرل144 مان يونايتد ضد برشلونة
tech tech tech tech
CIB
CIB