موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فالفيردي يؤكد جاهزية «ميسي وديمبلي» أمام مانشستر يونايتد

فالفيردي
فالفيردي

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، على جاهزية نجمي الفريق الأرجنيتين ليونيل ميسي، والفرنسي عثمان ديمبلي، للمواجهة المرتقبة التي ستجمع البارسا أمام مانشستر يونايتد.

 

وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "نعرف ما يفكر به المنافس، سيحاولون استغلال أحداث المباراة لصالحهم في حالة لم تكن النتيجة في صالحنا، وتحقيق مفاجأة غير متوقعة مثلما فعلوا بمبارياتهم الماضية خارج أولد ترافورد".

 

وعلق على الإصابة  التي تعرض ميسي، في مباراة الذهاب: "ليونيل يبدو بخير، وتعافى بشكل كامل من إصابته بعد يومين فقط من المباراة، وسيكون متاحا للمشاركة بصورة طبيعية".

 

وعن عودة ديمبلي للمشاركة في المباراة بعد الإصابة، قال: "حتى الآن لم أحسم دوره أمام مانشستر يونايتد سواء كان بالتشكيل الأساسي أم سيبقى على مقاعد البدلاء، لكنه جاهزًا للمشاركة بالمباراة".

 

ويستضيف برشلونة الإسباني نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب الكامب نو، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

جديراً بالذكر أن مواجهة الذهاب بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد، انتهت بفوز البارسا بهدف نظيف.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة فالفيردي برشلونة دوري ابطال اوروبا مانشستر يونايتد ربع النهائي مصر اخبار مصر السلطة محمد صلاح مباريات ليفربول جيهان منصور باريس سان جيرمان
tech tech tech tech
CIB
CIB