موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

لافا العالمية تعمق جذورها في القارة الأفريقية

فيكرام بارمار
فيكرام بارمار

عززت Lava International، التي تعد العلامة التجارية للهواتف المحمولة في الهند ، جذورها الدولية من خلال الدخول إلى الأسواق الجديدة مثل إثيوبيا وجنوب إفريقيا هذا العام.

وتهدف الشركة إلى زيادة نموها من خلال مبادراتها الإستراتيجية لتضخيم وتوسيع أعمالها إلى الأسواق الدولية الأخرى.

وتعد Lava International Limited حاضرة بشكل كبير في العديد من المناطق الجغرافية مثل روسيا وأوزبكستان ونيجيريا وغانا وكينيا والسودان وتنزانيا. تكرارًا لممارساتها التجارية الصديقة من الهند ، تكتسب Lava أيضًا الثقة التجارية في مصر سريعًا وقد صنفتها أكثر العلامات التجارية الموصى بها من قبل تجار التجزئة.

وكانت الشركة مزدهرة في عملياتها في مصر ، من خلال تأسيسها كمركز رئيسي للتصنيع في أفريقيا، ودخلت الشركة المحلية في مصر في عام 2017 ، وتمكنت من الحصول على حصة سوقية تبلغ 15٪ في فئة 100 دولار في غضون عام من إطلاقها ومنذ ذلك الحين فتحت العديد من فرص العمل للمواطنين الأفارقة.

كانت الصين أيضًا سوقًا قويًا لشركة Lava وقد منحتها فرصة كبيرة لتنمية قفزات كبيرة مع إطلاق أول وحدة تجميع لها في عام 2011 ومركز البحث والتطوير في عام 2012.

البنك الأهلي
تكنولوجيا اخبار التكنولوجيا فيكرام بارمار لافا موبايل جنوب أفريقيا السوق المصرى مصر اخبار مصر السُلطة الاسماعيلي ضد الزمالك نادي ليفربول الهلال ضد النجم الساحلي مباريات ليفربول القادمة
tech tech tech tech
CIB
CIB