موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

”دل” تقدم تقنيات سحابية

أرشيفية
أرشيفية

كشفت شركة "دل تكنولوجيز"، عن تقنيات "دل تكنولوجيز كلاود" السحابية، وهي باقة جديدة من حلول البنية التحتية السحابية لتسهيل عمليات استخدام وإدارة البيئات السحابية الهجينة. تقوم "دل تكنولوجيز كلاود"، عن طريق الجمع بين قوة حلول "في إم وير"ورسوخ بنية "دل إي إم سي" التحتية، بإزالة التعقيدات السحابية من خلال تقديم بنية تحتية وعمليات متسقة لموارد تقنية المعلومات، عبر النظم السحابية العامة والخاصة والمتطورة، بغض النظر عن الموقع.

 

ووفقاً لشركة "آي دي سي" للأبحاث، تستخدم أكثر من 70 % من الشركات بيئات سحابية متعددة، وأكبر تحدٍّ لمركز البيانات تواجهه معظم الشركات هو وضع استراتيجية ناجحة لنظم سحابية متعددة ناجحة. لقد تسبب العمل في النظم السحابية المتعددة في أن تستخدم الشركات العديد من لوحات التحكم الإدارية والعمليات المتباينة؛ وهو ما قد يخنق الابتكار ويخلق التعقيدات. لذا، فالحل الأفضل يتمثل في نهج السحابة الهجينة، الذي يتيح واجهة إدارة مألوفة تمتد عبر السحابة للوصول لأبسط تجربة شاملة. ووجدت دراسة أجرتها "في إم وير" أن 83%، من الجهات التي تعتمد السحابة، تحاول الوصول إلى بنية تحتية وعمليات متسقة بدءاً من مركز البيانات ووصولًا إلى السحابة، وهذا بالضبط ما صُممت لأجله "دل تكنولوجيز كلاود".

 

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة DELL تكنولوجيز البيئات السحابية سرعة اهداف برشلونة وليفربول نتيجه مباراه ليفربول وبرشلونه ملخص مبارراة برشلونة وليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB